Monday 3rd May,200411540العددالأثنين 14 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المليك وسمو ولي العهد في برقيتي شكر جوابية للأمير نايف : المليك وسمو ولي العهد في برقيتي شكر جوابية للأمير نايف :
نقدر جهودكم الصادقة ورجال الأمن في خدمة الدين والوطن والدفاع عنهما

* جدة - واس:
وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود برقية شكر جوابية لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية رداً على كتاب سموه الذي رفعه لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بإحداث علاوة بمسمى (علاوة مكافحة الإرهاب) بنسبة 25 في المائة من أول مربوط بالراتب.
وقال - حفظه الله - في برقيته: (إننا نشكر سموكم وكافة الأبناء منسوبي القطاعات الأمنية على ما عبًرتم عنه من المشاعر الصادقة والدعوات الطيبة وعلى ما تبذلونه من جهود مخلصة في خدمة الدين والوطن والدفاع عنهما والوقوف في وجه كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن واستقراره.. مقدرين كل التقدير ما أبداه أبناؤنا البررة من رجال الأمن من شجاعة واستبسال ضد هذه الفئة المنحرفة الضالة، سائلين المولى العلي القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ورضوانه ويسكنهم فسيح جناته ويمنّ على المصابين بالشفاء وأن يحفظ بلادنا من كل سوء ويديم عليها أمنها واستقرارها ويقطع دابر المفسدين ويرد كيد كل كائد إلى نحره.. إنه سميع مجيب).
كما وجّه صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني برقية شكر جوابية لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية رداً على كتاب سموه الذي رفعه لسمو ولي العهد بمناسبة صدور الأمر السامي بإحداث علاوة بمسمى (علاوة مكافحة الإرهاب) بنسبة 25 في المائة من أول مربوط الراتب.
وقال سمو ولي العهد في برقيته (تلقينا كتاب سموكم شاكرين لسموكم ولجميع الأبناء منسوبي القطاعات الأمنية ما عبرتم عنه من مشاعر صادقة ودعوات طيبة بمناسبة صدور الأمر السامي بإحداث علاوة بمسمى (علاوة مكافحة الإرهاب) بنسبة 25 في المائة من أول مربوط الراتب.. مقدرين ما تبذلونه من جهود صادقة في خدمة الدين والوطن والدفاع عنهما والوقوف في وجه من يحاول المساس بأمن الوطن واستقراره.. وما أبداه أبناؤنا البررة من رجال الأمن من شجاعة واستبسال ضد هذه الفئة المجرمة الضالة المنحرفة.. مبتهلين إلى المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جنته ويمنّ على المصابين بالشفاء وأن يقي بلادنا من كل مكروه ويحفظ عليها أمنها واستقرارها ويقطع دابر المفسدين ويرد كيد الكائدين والحاقدين إلى نحورهم إنه قريب مجيب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved