Monday 3rd May,200411540العددالأثنين 14 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مجموعة المملكة للاستثمارات الفندقية وسلسلة فنادق ومنتجعات فيرمونت توقعان عقداً مع إيفا الكويتية مجموعة المملكة للاستثمارات الفندقية وسلسلة فنادق ومنتجعات فيرمونت توقعان عقداً مع إيفا الكويتية

* الرياض - الجزيرة:
وقعت مجموعة المملكة للاستثمارات الفندقية (KHI)، التي يترأس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، اتفاقا مع شركة الاستشارات المالية الدولية (إيفا) International Financial Advisors (IFA) الكويتية للدخول في شراكة لإنشاء مجمع يتكون من منتجع فيرمونت Fairmont ذي 300 غرفة، ومن نادي فيرمونت Fairmont النخلة للعطلات للتمليك ذي 460 جناحا. وسيقام المشروع الذي تقدر تكلفته بحوالي 300 مليون دولار أمريكي في جزيرة النخلة جميرا بإمارة دبي.
المشروع سيوفر منتجعا فخما وفرصة للشراء في عقار النخلة جميرا دبي إحدى أرقى الأماكن وأكثرها خصوصية بالعالم. وستقوم سلسلة فنادق ومنتجعات فيرمونت Fairmont التي تستثمر بالمشروع بإدارته عند الانتهاء من بنائه، وسيحتوي على المعالم التالية:
- منتجع فيرمونت Fairmont النخلة جميرا المكون من 300 غرفة.
- نادي فيرمونت Fairmont النخلة للعطلات والمكون من 460 وحدة للتمليك بإجمالي قدره 874 مفتاحا، الذي سيصمم حسب مقاييس فيرمونت Fairmont.
- شقق فيرمونت Fairmont النخلة المكون من 246 شقة.
سمو الأمير الوليد بن طلال الذي يمتلك حصة استثمارية في إيفا عبر صناديق استثمارية لصالحه وصالح عائلته علق قائلا: (نحن سعداء لكون هذا المشروع يتم تطويره في الأعجوبة الثامنة بالعالم وفي أحدث منتجع، النخلة في جميرا بدبي). وأضاف سموه: (إن شراكتنا وعلاقتنا مع إيفا باتت أكثر قوة مع هذا المشروع).
السيد جاسم محمد البحر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لإيفا قال: (إن تنفيذ هذا المشروع مع مجموعة المملكة للاستثمارات الفندقية وفيرمونت Fairmont ليؤكد مجددا النجاح المستمر الذي تولد نتيجة التحالف الاستراتيجي مع مجموعة المملكة للاستثمارات الفندقية في أغسطس 2002م. وهذا التحالف ما بين إيفا ومجموعة المملكة للاستثمارات الفندقية وفيرمونت Fairmont مزيج قوي جدا وسيتم تطوير العديد من المشاريع في العالم العربي، وشرق إفريقيا، وجنوبها).
السيد سرمد الذوق المدير التنفيذي لمجموعة المملكة للاستثمارات الفندقية أضاف قائلا: (تخطت دبي المعايير الدولية لاستقطاب الشركات العالمية للاستثمار. ولقد شجعت الفرص المتاحة في السوق والأسلوب الرائد لحكومة دبي مجموعة المملكة للاستثمارات الفندقية. وسيمثل الاستثمار في منتجع فيرمونت Fairmont النخلة جميرا الاستثمار الثالث للمجموعة في دبي).
وأضاف: (اتفقت مجموعة المملكة للاستثمارات الفندقية وإيفا للفنادق والمنتجعات وفيرمونت Fairmont على بحث فرص تطوير مشاريع واستثمارات في لبنان، وجنوب إفريقيا، وشرقها).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved