Monday 3rd May,200411540العددالأثنين 14 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمم المتحدة تفرج عن ثلاثة أردنيين في كوسوفو الأمم المتحدة تفرج عن ثلاثة أردنيين في كوسوفو

* بلجراد ريشتينا (د، ب، أ):
أفرجت بعثة الامم المتحدة في كوسوفو عن ثلاثة أردنيين كان قد ألقي القبض عليهم عقب تبادل لاطلاق النار بين ضباط الشرطة الدوليين في الاقليم في منتصف نيسان - إبريل الماضي.
ومازال ضابط أردني رابع رهن الاعتقال فيما تواصل سلطات الامم المتحدة في كوسوفو التحقيق في الحادث، وكان أربعة من ضباط شرطة الامم المتحدة- ثلاثة أمريكيين وأردني - قد قتلوا وأصيب 10 آخرون في تبادل إطلاق النار بين حراس سجن في متروفيتشا شمالي كوسوفو الشهر الماضي.
ومازالت ملابسات الحادث غامضة، وذكر تقرير لشرطة الامم المتحدة أن إطلاق النار بدأ فيما كان الضباط الامريكيون يتأهبون لمغادرة مركز احتجاز شمالي كوسوفو بعد يومهم الاول في العمل هناك.
وقام ضابط أردني يُدعى أحمد مصطفى إبراهيم علي بإطلاق النار على زملائه الامريكيين بدلا من فتح البوابة الامامية لهم.. وقتل الضابط الاردني بعد أن فرغ مدفعه الرشاش من الرصاص.
وقال مسئولو الامم المتحدة إنهم يحققون في صلات مزعومة بين الضابط وحركة المقاومة الاسلامية (حماس) الفلسطينية.. يذكر أن نحو 3.500 ضابط شرطة دولي من أكثر من 40 دولة ينتشرون في إقليم كوسوفو المضطرب منذ أن تولت الامم المتحدة إدارته عام 1999 .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved