Sunday 2nd May,200411539العددالأحد 13 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

السبيعي أبدى استغرابه من الإبعاد.. طلال آل الشيخ: السبيعي أبدى استغرابه من الإبعاد.. طلال آل الشيخ:
القرار ليس نهائياً وعند نهاية الموسم سيتم التقييم

* كتب - سلطان الجلمود:
استغرب لاعب فريق الشباب الاول لكرة القدم فهد السبيعي القرار الاداري الذي بلغه به الجهاز الاداري بنادي الشباب بالاستغناء عنه وقال في تصريح ل(الجزيرة) ان مدير الكرة سالم سرور وسكرتير النادي محمد شطا أخبراه بعدم الرغبة في بقائه مع الفريق نظراً لانقطاعه عن المشاركة في المباريات بسبب كثرت الاصابات وكان اخرها قبل شهر بعد ان اجرى عملية في الكتف اثر الاصابة التي تعرضت لها واضاف انني انقطعت عن التمارين او البرنامج العلاجي من يوم الخميس الماضي واضاف ان الاصابات تكون بشيء من القدر وليس برغبة اللاعب ولكن كل ما أفكر فيه الان هو تماثلي للشفاء والعودة مجدداً الى هوايتي وهي لعبة كرة القدم وقال انا لست محترفاً في فريق الشباب فأنا هاوٍ ساجتمع معهم خلال اليومين القادمين لمعرفة مصيري بشكل نهائي من حيث البقاء مع النادي الذي بدأت فيه او البحث عن نادي آخر فأنا قادر على العطاء ولن تعيقني الاصابات.
ومن جانب آخر نفى نائب رئيس النادي الاستاذ طلال آل الشيخ بأن تكون الادارة قررت الاستغناء عن اللاعب فهد السبيعي بشكل نهائي وقال لن نبعد اي لاعب خلال هذه الفترة خصوصاً ان الفريق سيخوض منافسة مهمة في المربع الذهبي ويحتاج الى جميع اللاعبين وسيكون الاستغناء عنهم نهاية الموسم بناء على تقرير المدير الفني للفرق.
واضاف آل الشيخ ان اللاعب فيصل معوض انقطع هو الاخر عن التمارين وتم معاقبته من قبل الجهاز الفني ولم يستغنِ عنهما بشكل نهائي.
واضاف أن النادي لم يستغنِ في هذا الموسم سوى عن بشير جهوي وسامي الحمود الذي ذهب الى نادي الاتفاق وعلي جبريل ومحمد الشمراني الذي يفضل ترك الكرة بسبب الاصابات. وعن استعداد فريقه للمباراة المقبلة قال ان الفريق جاهز وسينضم لاعبو المنتخب الاولمبي الى التمارين مما سيعطي الفريق جاهزية اكثر.. وتمنى التوفيق لفريقه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved