Sunday 2nd May,200411539العددالأحد 13 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بلغت قيمتها مليوناً وستمائة ألف ريال بلغت قيمتها مليوناً وستمائة ألف ريال
سعد المعجل يتبرع بأشعة مقطعية وأجهزة طبية لمستشفى حوطة سدير
رئيس المركز الزكري: تبرع المعجل دافعه حبه لوطنه وحرصه على فعل الخير

*كتب - ناصر العريج - حوطة سدير:
حوطة سدير - إحدى عرائس سدير - تقع في منطقة الرياض على بعد 140 كلم شمال العاصمة الحبيبة الرياض.. مثلها مثل مدن وقرى وهجر مملكتنا الحبيبة شملتها يد البناء والعطاء من حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله .. تجد هذه المدينة كسائر مدن الرياض المتابعة والاهتمام من سمو أمير منطقة الرياض وحبيبها الغالي الأمير سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو نائبه الأمير سطام بن عبدالعزيز حفظه الله.
ولا يكاد بمر زمن قليل حتى ترى هذه المدينة العطاء تلو العطاء من الوطن المعطاء وقيادته الحكيمة الرشيدة أو من أبناء الحوطة.. نعم من ضمن عطاءات الدولة فإن في الحوطة العشرات من الدوائر الحكومية والقطاعات الأمنية التي تخدمها وتخدم جاراتها وشقيقاتها مدن وبلدان سدير وكذلك بها العشرات من المدارس والكثير من المؤسسات الأهلية والمراكز التجارية حيث غدت مركزاً تجارياً نشطاً في المنطقة. ومن ضمن منظومة العطاءات التي تقدمها الدولة يجري العمل حالياً على إنشاء مبنى مستشفى حوطة سدير وكذلك مركز التدريب المهني إضافة إلى المشاريع البلدية ومن ضمنها إعادة تنظيم الشارع العام الذي يعتبر الرئيسي في حوطة سدير ويربط ما بين مدن سدير وغير ذلك الكثير والكثير، ولله الحمد والشكر ثم الشكر لولاة الأمر حفظهم الله.
ومن عطاءات الوفاء للوطن من أبنائه البررة تشهد الحوطة في هذه الأيام إنشاء مجمع المعجل التعليمي والمركز الثقافي والذي تجاوزت قيمتهما أحد عشر مليون ريال بتبرع كريم من الشيخ سعد المحمد المعجل وأبنائه وابني أخيه محمد وفهد العبد العزيز المعجل ولهذه الأسرة الكريمة وقفات عطاء متواصل لنادي نجد بحوطة سدير الذي يخدم شباب الحوطة وما جاورها وكذلك تشهد الحوطة إنشاء مركز للرعاية الصحية في حي المدارس على الطريق العام قرب مركز حوطة سدير حيث تبرع بإنشائه وتأثيثه الأفاضل عبدالمحسن وسعد وناصر أبناء حمد المنقور سلمهم الله بتكلفة قاربت الثلاثة ملايين ريال.
واليوم يتجدد للحوطة وقفة أخرى من وقفات العطاء والوفاء مع الشيخ الوجيه سعد المحمد المعجل والذي يواصل البذل والإحسان دون تردد عبر أجهزة طبية متقدمة من أهمها جهاز أشعة مقطعية بتكلفة إجمالية قاربت المليون وستمائة ألف ريال والتي سيعود نفعها بإذن الله تعالى للمرضى شفاهم الله وتكفيهم عناء التردد على المستشفيات الأخرى.
وبهذه المناسبة تحدث سعادة رئيس مركز حوطة سدير ورئيس لجنة أصدقاء المرضى بمستشفى حوطة سدير الشيخ صالح بن سليمان الزكري قائلاً:
بمناسبة تبرع الأخ الفاضل الشيخ سعد بن محمد المعجل بجهاز أشعة مقطعية وجهاز منظار جراحي وطاولة عمليات وعدد خمسة تروللي نقل مريض وأجهزة طبية أخرى لمستشفى حوطة سدير يسعدني جداً أن أقدم للأخ الكريم الشيخ سعد المعجل أصدق عبارات الشكر والتقدير على هذا التبرع السخي الذي جادت به نفسه والذي لا نستغربه منه دافعه لهذا التبرع السخي حبه لوطنه وحرصه على فعل الخير وأرجو الله العلي القدير له التوفيق كما أرجوه سبحانه وتعالى أن يجزل له الأجر والثواب إنه سميع مجيب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved