Saturday 1st May,200411538العددالسبت 12 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد احتفاء الرابطة بأبطال الدوري بعد احتفاء الرابطة بأبطال الدوري
الأمير بندر بن محمد يشكر الشهيل ورابطة مشجعي الهلال بالشرقية

* الدمام - سامي اليوسف
توجه سمو الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير المشرف العام على قطاعي الشباب والناشئين لكرة القدم بنادي الهلال بالشكر لمعالي الشيخ فيصل بن محمد الشهيل ولرابطة مشجعي نادي الهلال في المنطقة الشرقية بمناسبة حفل التكريم الذي اقامته الرابطة للاعبي فريقي الناشئين والشباب لكرة القدم لتحقيقهم بطولتي الدوري الممتاز للشباب والناشئين للموسم الحالي في مقر نادي النهضة بالدمام، قائلاً: ان هذا التكريم يعتبر تكريماً للرياضة وتقديراً لجهود وعطاء ابناء ورجالات الهلال ويعد حافزاً لتقديم الافضل ولم يكن مستغرباً من الشيخ فيصل او ابناء الهلال في رابطة الجمهور في المنطقة الشرقية المعروفين بمواقفهم الجيدة مع جميع فرق نادي الهلال خلال المباريات التي تلعبها في هذه المنطقة الحبيبة والعزيزة على قلوبنا، وكانت هذه المواقف دافعاً قوياً لتحقيق النتائج الايجابية ولا يستغرب منهم هذه اللفتة الكريمة).
وبعث الأمير بندر بن محمد برسالة الى لاعبي الناشئين والشباب عبر (الجزيرة) قال لهم فيها: لقد شاهدتم التكريم الذي عمل لكم في الرياض بالامس.. وفي الشرقية اليوم وغداً سيكون في منطقة اخرى لتعلموا تمام العلم ان من جد وجد.. فعندما تجدون وتحققون الانجاز سوف تحظون بالتكريم.. وانا اهنئكم على الانجاز وابين لكم ان من حقق شيئاً سيجد مقابله من التكريم والثناء لأن الجهد لا يذهب سدى.. فالبطولة والانجاز اولاً لناديكم وثانياً لأنفسكم وثالثاً لتاريخكم وسيأتي يوم من الايام سوف تتذكرون هذا التكريم بعد عمر طويل ان شاء الله لكن التكريم الحقيقي ان تواصلوا الحفاظ على مستوياتكم وان تكونوا قدوة وتكونوا خير خلف لخير سلف لان نادي الهلال منبع النجوم وانتم الآن نجوم.. والنجم الحقيقي الذي يحافظ على مستواه ويطوره وان يكون طموحاً... والطموح لا يتوقف عند تحقيق بطولة للشباب او الناشئين بل يتعداه الى الوصول الى الفريق الاول والمنتخبات الوطنية... وابناء الهلال قادرون دائماً على تحقيق حلم كل هلالي.. والمطلوب منكم اشياء كبيرة وكثيرة.. فالجماهير والشارع الرياضي يتساءل الآن ماذا سيقدم هذا النشء الهلالي الجديد في المستقبل...؟
واختتم الأمير بندر بن محمد حديثه ل(الجزيرة) بتأكيده للجماهير نادي الهلالية الوفية ان عليها الوثوق بابناء ناديها وهم رجال يعون ويدركون الرسالة التي سيقدمونها لناديهم وما تحقق يعد انجازاً صغيراً ولكن الطموح الاكبر ان يكونوا دعامة للفريق الاول ويحافظوا على صعود منصات التتويج باذن الله في جميع البطولات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved