Saturday 1st May,200411538العددالسبت 12 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

استعدادات مكثفة لمهرجان (جدة 25) من شركة آرا لإدارة المناسبات استعدادات مكثفة لمهرجان (جدة 25) من شركة آرا لإدارة المناسبات
أبو الجدايل: نعمل على ظهور المهرجان بما يليق بمكانة عروس البحر الأحمر

* جدة - نوافذ تسويقية:
تصاعدت الاستعدادات الخاصة بتنظيم مهرجان (جدة 25) الذي تتولى شركة آرا لإدارة المناسبات الإعداد له والإشراف عليه ليظهر بالصورة اللائقة بمكانة عروس البحر الأحمر، وبما يرضي أهلها وزوارها.
وأفاد الدكتور محمد أبو الجدايل، المدير العام لشركة آرا لإدارة المناسبات: إن الشركة تولي أهمية خاصة لمهرجان هذا العام في ظل توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز، أمير منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة السياحية بمحافظة جدة وإشراف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة ورئيس اللجنة التنفيذية السياحية للقائمين على المهرجان بالعمل على خروجه بأفضل حلة وبما يتناسب مع مكانة جدة في قلوب محبيها وزائريها الذين يتوافدون عليها خلال الصيف كل عام متطلعين للحصول على كل جديد ومبتكر في مجال الترفيه العائلي وبما يتناسب مع قيم وعادات مجتمعنا، والتي يحرص الجميع على التمسك بها.
وأضاف: (إن مهرجان صيف جدة حدث يكتسب أهمية خاصة على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي والثقافي والترفيهي، لما يوفره من فعاليات وأنشطة لا تتواجد إلا خلال فترة المهرجان، وهو ما يقود إلى حالة الرواج الاقتصادي لمختلف الأنشطة الاقتصادية طوال فترة المهرجان ولذلك فإن العديد من الجهات الحكومية والخاصة على حد سواء يحرصون على تقديم جديدهم كل عام لرواد المهرجان).
وأكد الدكتور أبو الجدايل إن المسؤولية الملقاة على عاتق شركة آرا لإدارة المناسبات مسؤولية الإعداد والتنظيم لمهرجان (جدة 25) يدفعها إلى بذل المزيد من الجهد لتقديم أفضل هدية لجدة الحبيبة على قلوب أهلها وزائريها، مستفيدة في ذلك من إمكانات واسعة وضعت تحت تصرفها وكوادر وطنية على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة ودعم لا محدود من المسؤولين في إمارة منطقة مكة المكرمة ومحافظة جدة والأجهزة الحكومية.
ويضم مهرجان هذا العام فعاليات ترفيهية، تشمل حفل الافتتاح الذي يقدمه أحد كبار الفنانين السعوديين، إلى جانب الألعاب النارية التي يتم إطلاقها على طول كورنيش جدة، وغيرها من العروض.
أما العروض الترفيهية فهي عديدة وتشمل العروض البهلوانية والفكاهية والمسابقات ومعظمها موجه للعوائل والأطفال.
ومن العروض الثقافية الاجتماعية حفل الزواج الجماعي ودورات التأهيل الأسري ومخيم البحر الصيفي وقافلة الخير وجيل الخير والأمسيات الشعرية والمتحف الشعبي للحرف التقليدية.
ومن العروض الترفيهية التي سيشملها المهرجان هذا العام مسرحية (الرعب) الكوميدية ومسرحية خلوصي حارس خصوصي يقدمها الفنان سمير غانم لأول مرة في المملكة إضافة لمسرحيات سندريلا، سنوايت، الأقزام السبعة والحفلات الفنية لأبرز الفنانين السعوديين والخليجيين.
أما الفعاليات الرياضية فتشمل مسابقات الدبابات البحرية وصيد الأسماك وكرة الطائرة الشاطئية وكرة القدم الشاطئية والسباق الثلاثي وكرة الماء والتزلج والأتو كروس.
وإلى جانب ذلك ستكون هناك فعاليات تسويقية مصاحبة مثل السحوبات في المراكز التجارية والتخفيضات التي تقدمها المطاعم والمنتزهات الترفيهية والمحلات التجارية والفنادق والشقق المفروشة وشركات تأجير السيارات وغيرها من القطاعات التجارية المختلفة.
وأضاف الدكتور أبو الجدايل بأن جميع هذه الفعاليات سوف يتم اعتمادها من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة ورئيس اللجنة التنفيذية السياحية بمدينة جدة الذي لا يدخر جهداً في تذليل جميع الصعوبات التي تواجه منفذي ومنظمي فعاليات المهرجان.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved