Saturday 1st May,200411538العددالسبت 12 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

موجز موجز

* التقى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة الدكتور بهجت بن محمود جنيد وفد وزارة التربية والتعليم بالجمهورية العربية اليمنية برئاسة عبدالوهاب أحمد مدير عام دمج التعليم الثانوي الذي يزور المدينة المنورة في إطار زيارته للمملكة.
* تنظم مندوبية غرب الطائف للتوعية والارشاد ودعوة الجاليات وبالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة الطائف دورة تحت عنوان (تحليل المشكلات واتخاذ القرارات) وذلك في يومي الأحد والاثنين القادمين وستكون الدورة متاحة لموظفي القطاع العام والخاص.
* ينظم المكتب الزراعي في ضرماء بعد غد الاثنين لقاء تدريبياً للفنيين والعمال الزراعيين العاملين في الوقاية والمكافحة لكل فروع منطقة الرياض. أوضح ذلك مدير فرع الزراعة بضرماء محمد بن سليمان العبيد.
* أقام قسم النشاط الطلابي والفني بإدارة التربية والتعليم بمحافظة حفر الباطن برنامج الرسم الحر لطلاب المرحلتين المتوسطة والابتدائية بمدرسة الحسن البصري الابتدائية.
* شرعت مؤسسة الحرمين الخيرية ممثلة بشعبة المساجد والإنشاءات مع مطلع العام الهجري الجاري 1425هـ في بناء العديد من المساجد والجوامع في عدد من مناطق ومحافظات المملكة بمبلغ إجمالي (1.987.860) ريال.
* أقامت الندوة العالمية للشباب الاسلامي معرض (القدس في قلوبنا) بمدارس التربية الأهلية للبنين بالطائف حيث استمر لمدة أسبوعين وذلك لتعريف الناشئة والطلبة أمل الأمة بقضيتهم العادلة، قضية فلسطين التي مازالت ترزح تحت الاحتلال الاسرائيلي الغاشم.
* وجه مدير التربية والتعليم للبنات بمحافظة وادي الدواسر سالم بن محمد الدوسري بصرف مستحقات ملاك المباني المستأجرة بتعليم البنات بوادي الدواسر التي تجاوز مجموع مبالغها 448.415 ريال بشيكات مسحوبة على البنك العربي الوطني بالمحافظة.
* نجت طفلة صغيرة من الغرق في كورنيش ضباء أمام سوق السمك حيث كان والد الطفلة بالتجول في السوق وفوجئ بصرخات من المواطنين لإنقاذ الابنة (سيرين) من الغرق في البحر وتم إنقاذها من غرق مؤكد.
* قامت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة ضباء بالمشاركة في معرض الصناعات الوطنية المقام حالياً في محافظة ضباء حيث أنشأت الهيئة معرضاً توعوياً يتم من خلاله عرض المطبوعات التي تم ضبطها من قبل الهيئة.
* تستضيف جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية للخدمات الاجتماعية بحائل ولمدة ثلاث أيام وفداً لمركز الخالدية التابع للجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية بالمدينة المنورة الذي يضم 80 طالباً في زيارة تعريفية لمنطقة حائل.
* قامت فرق طبية مشكلة من مراكز الرعاية الصحية الأولية بالتعاون مع مركز الإشراف التربوي ومندوبية تعليم البنات بطريف بحملة تطعيم واسعة بلقاح الثلاثي الفيروسي وذلك لكل طلاب الصفوف الأولية في مدارس البنين والبنات الابتدائية بمحافظة طريف.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved