Saturday 1st May,200411538العددالسبت 12 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

ناضرة يتفقد القطاع الصحي بمحافظة الأسياح ناضرة يتفقد القطاع الصحي بمحافظة الأسياح
مستشفى بريدة المركزي استضاف الندوة الإقليمية لأمراض الثدي

* الأسياح - تركي فهد الفهيد - بريدة - عبدالرحمن التويجري:
قام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور هشام بن محمد ناضره بزيارة تفقدية لمحافظة الأسياح رافقه خلالها المساعد للرعاية الصحية الأولية الدكتور عبد الله الصيقل والمساعد للشؤون المالية والادارية الأستاذ عبد الله السكاكر بالاضافة لعدد من مديري الادارات المختصة.
حيث استهل جولته بزيارة لمركز صحي خصيبة اطلع خلالها على سير العمل بالمركز وقد أبدى بعض ملاحظاته وتوجيهاته للعاملين بالمركز بعد ذلك توجه ومرافقوه لمركز صحي الأسياح حيث قام بجولة وقف خلالها على سير العمل ومتابعة تطبيق الاجراءات المتبعة داخل المركز كما قام بزيارة لمركز التشخيص والولادة بالمحافظة اجتمع خلالها بالمسؤولين بالمركز وتمت مناقشة اجراءات العمل وعرض احتياجات المركز من النواحي الفنية والادارية.
بعد ذلك قام د. ناضرة ومرافقوه بزيارة لسعادة محافظ الأسياح الأستاذ عساف بن عبد الله العساف تم خلالها تبادل الأحاديث حول احتياجات المحافظة من الخدمات الطبية والعلاجية بعد ذلك وقف الجميع على موقع مستشفى محافظة الأسياح الجديد الذي بدئ العمل مؤخراً بانشائه بتكلفة انشائية بلغت (22.500.000) ريال.
كما تم الاجتماع بالمهندس المنفذ للمشروع ومناقشته عن مراحل سير العمل وتم ابداء بعض الملاحظات والتوجيهات التي تخدم المشروع.
نيابة عن مديرعام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور هشام بن محمد ناضرة افتتح مدير مستشفى بريدة المركزي أحمد بن عبدالله العمر الندوة الطبية الإقليمية عن (أمراض الثدي) صباح أمس الأول الأربعاء بقاعة المحاضرات بمركز التعليم الطبي المستمر بمستشفى بريدة المركزي.
وذلك ضمن سلسلة التعليم الصحي بالمنطقة لهذا العام 1425هـ، وتأتي هذه الندوة امتداداً لأنشطة المستشفى التعليمية الصحية.
وقد تم دعوة متخصصين في هذا المجال لإنجاح فعاليات هذه الندوة، وشارك فيها نخبة من المحاضرين من مستشفى الملك فهد التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض، ومستشفى القوات المسلحة بالرياض وبقية المتحدثين من داخل مستشفيات المنطقة لإعطاء الجانب العلمي لهذه الندوة أهمية من جانب تبادل الخبرات الميدانية والعلمية بين الأطباء، وبالتالي الخروج بتوصيات مفيدة في نهايتها، وقد استغرقت الندوة حوالي عشر ساعات، فيما اعتمدت الهيئة السعودية للتخصصات الطبية خمس ساعات تعليمية لهذه الندوة يتم تدوينها في شهادة حضور الندوة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved