Saturday 1st May,200411538العددالسبت 12 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نقل الأسير الأردني سلطان العجلوني المضرب عن الطعام إلى مستشفى مصلحة السجون الصهيونية نقل الأسير الأردني سلطان العجلوني المضرب عن الطعام إلى مستشفى مصلحة السجون الصهيونية

* رام الله - نائل نخلة:
صرح مصدر مسئول في وزارة الخارجية الأردنية أن المواطن الأسير في (إسرائيل) سلطان طه العجلوني في حالة صحية جيدة ووضعه مستقر ومطمئن بعد أن تم نقله إلى مستشفى سجن الرملة التابعة لمصلحة السجون الصهيونية.
وأكد المصدر أمس الأول أن العجلوني وعد القنصل الأردني لدى زيارته له في المستشفى بأن ينهي إضرابه عن الطعام على الفور، وذلك بعد ما لمسه من اهتمام بالغ بقضية الأسرى والمعتقلين الأردنيين من قبل الحكومة الأردنية.
وأوضح المصدر ان السفارة الأردنية في (إسرائيل) وفور علمها بنقل العجلوني للمستشفى قامت بالاتصال في سلطات الاحتلال للتأكد من تقديم العناية الطبية اللازمة له، ثم قام القنصل الأردني بزيارته واطمأن على حالته الصحية ومستوى العناية الطبية المقدمة له من قبل مصلحة السجون.
وأضاف المصدر أن الطبيب المسئول أفاد أنه لدى الاستفسار من إدارة سجن هدريم مكان احتجاز الأسير العجلوني، تبين أنه نفذ إضراباً تاماً عن الطعام لمدة يومين، مما سبب له بعض المشاكل الصحية نُقِل على أثرها إلى المستشفى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved