Saturday 1st May,200411538العددالسبت 12 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عمرو دياب وأليسا ضمنهم عمرو دياب وأليسا ضمنهم
نجوم الغناء العالميون يلتقون في لندن

* لندن - فن:
في يوم 26 يناير الماضي وفي متحف ناشيونال غاليري في ساحة ترافلغر سكوير في لندن، انضمت المغنية اللبنانية أليسا إلى نجمات الغناء العالمي بريتني سبيرز وبيونسي وبنك، لتقف أمام الآلاف من المعجبين. وعلى أنغام أغنية (وي ويل روك يو) الشهيرة لفرقة كوين التي استخدمت في اعلان بيبسي، لبست النجمات دروع المصارعين الرومان التي صممها أحد كبار مصممي الأزياء في العالم، ليقدمن عرضاً شيقاً على السجادة الحمراء.
وبهذه المناسبة قال عمرو دياب معلقاً على هذا الحدث:(لقد كان حفل اطلاق الاعلان رائعاً بكافة المقاييس وكان المنظر على المسرح جميلاً. ألعب في الاعلان دور الإمبراطور إلى جانب بريتني وييونسي وبنك وستشاهدونني أحارب حتى الموت من أجل المتعة. وكما سترون، فإن الأمر لا ينتهي هنا.
وهذا من شأنه أن يزيد التشويق والاثارة عند محبي الموسيقى ومحبي بيبسي).
وعن ذلك قالت إليسا:(التقائي بنجوم كبار في عالم الموسيقى كان أمراً رائعاً لا ينسى. الجمهور كان متحمساً جداً بحيث أحاط المكان بجو من الاثارة التي لا يضاهيها سوى الاعلان نفسه. وليس هناك أدنى شك بأن هذا الاعلان هو أحد مشاريع بيبسي الأكثر ضخامة وابهاراً على الاطلاق).
وصرح مدير التسويق قائلاً:(هذه أول مرة يتم اطلاق إعلان كما لو أنه العرض الأول لفيلم من أفلام هوليوود). واضاف أنه بوجود بعض نجوم الفن والغناء العربي مثل عمرو دياب واليسا معنا هنا إلى جانب النجمات العالميات يصبح هذا اليوم جميلاً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved