Friday 30th April,200411537العددالجمعة 11 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد اجتماع اتحاد الطائرة أمس بعد اجتماع اتحاد الطائرة أمس
إلغاء بطولة كأس الاتحاد للموسم الحالي
واعتماد بطولة الأمير فيصل للنخبة بالرياض

أقر مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة في اجتماعه الذي ترأسه محمد محمد مفتي رئيس الاتحاد وحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد على تأجيل بطولة كأس الاتحاد للموسم الرياضي الحالي نظراً لضيق الوقت..
فيما تقرر إقامة بطولة النخبة في مدينة الرياض للفرق الأربعة المتأهلة وهي (الهلال والأهلي والنصر والاتحاد ) وذلك خلال الفترة من 30-3 حتى 2-4- 1425هـ وسيتم إصدار جدول المباريات ومواعيدها من قبل اللجنة الفنية بالاتحاد في وقت لاحق.
كما اقر المجلس تكليف عضو مجلس إدارة الاتحاد الاستاذ محمد أحمد عبدالرضا مديراً للمنتخب الأول في المعسكر الإعدادي الذي سيقام في مدينة الدمام خلال الفترة من 15-5 وحتى 2-6-1425هـ وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة راشد الدولية التي ستقام في الإمارات خلال الفترة من 11 حتى 21-6-1425هـ وسيقام لقاء مشترك بين منتخبنا الوطني مع أحد المنتخبات خلال الفترة من 3 وحتى 10-6-1425هـ وتمت الموافقة ايضا من قبل المجلس على المشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2006م.
وما يخص اختيار مدرب المنتخب الأول فقد تم تكليف الدكتور إبراهيم البابطين نائب رئيس الاتحاد وعضو مجلس إدارة الاتحاد الاستاذ حسن باصفار لمتابعة ملف المدربين المعروضة على المجلس وذلك من اجل اختيار الأفضل وتحقيق المزيد من المعلومات عن كل مدرب.
فيما اعتذر المجلس عن المشاركة في البطولة العربية للناشئين التي من المقرر إقامتها في مملكة البحرين.
واخيراً قرر المجلس تأجيل البت في موضوع البطولة الشاطئية لدول مجلس التعاون والمقرر إقامتها في الدمام لمدة أسبوع وذلك لمزيد من التفاهم مع الشركات الراعية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved