Friday 30th April,200411537العددالجمعة 11 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأهلاويون بثقة بعد ارتفاع مستوى فريقهم: الأهلاويون بثقة بعد ارتفاع مستوى فريقهم:
سنتصدر المجموعة بنقاط الاتحاد

  * جدة - محمد الجابري:
أكَّد حسين عبد الغني قائد فريق الأهلي جاهزية واستعداد فريقه للمواجهة المرتقبة مساء اليوم أمام فريق الاتحاد في مسابقة دوري أبطال العرب.
وقال إنه رأى من زملائه اللاعبين خلال التدريبات الأخيرة الإصرار على الظهور بمظهر مشرِّف وأداء ومستوى قوي من أجل تحقيق الفوز والثلاث النقاط.
وأوضح عبد الغني أن جميع اللاعبين سيبذلون قصارى جهودهم داخل أرض الملعب من أجل تحقيق النتيجة الإيجابية، وتمنى أن يحالف فريقه التوفيق ويظفر بالفوز.
ووصف خالد قهوجي نجم فريق الأهلي مباراة فريقه مساء اليوم بالمباراة المهمة في مسيرة الفريقين في مسابقة دوري أبطال العرب ولا سيما في وجود فريقين قويين في المجموعة وهما الصفاقسي التونسي والإسماعيلي المصري وبالتالي أي تعثر لفريق الأهلي أو الاتحاد في مباراة اليوم قد يجعل من موقفه أكثر صعوبة ويجعل فرصته ضئيلة في التأهل لدور الأربعة عن هذه المجموعة.
وإلى ذلك أكَّد أنه وزملاءه اللاعبين لن يخذلوا جماهيرهم وسيعملون من أجل أن يكون وضعهم الأفضل بين فرق المجموعة وذلك من خلال تحقيق الانتصارات في مباريات المجموعة وخطف أول فوز من أمام فريق الاتحاد وإسعاد جماهير الأهلي.
ومن جانبه وعد اللاعب العبدلي الظهير العصري لفريق الأهلي أن يقدم وزملاؤه اللاعبون ما يرضي طموحات جماهير الأهلي على ملعب الأمير عبد الله الفيصل مساء اليوم حين يلتقون بفريق الاتحاد ضمن مباريات دور الثمانية من دوري أبطال العرب.
وأشار إلى أن الفريق سيثأر ويرد على الخسارة التي تلقاها من فريق الاتحاد في نهائي كأس ولي العهد.
وناشد العبدلي جماهير فريقه بالحضور مساء اليوم ومؤازرة الفريق من أجل إعطاء لاعبي الأهلي زخماً معنوياً يدفعهم إلى تقديم أفضل ما لديهم وانتزاع الفوز والمضي بخطوات كبيرة إلى التأهل لدور الأربعة من المسابقة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved