Friday 30th April,200411537العددالجمعة 11 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وفد من اتحاد الإعلاميين العرب زاروا الجزيرة وفد من اتحاد الإعلاميين العرب زاروا الجزيرة

  * الرياض - الجزيرة:
قام وفد من اتحاد الإعلاميين العرب المشاركين في فعاليات مؤتمر (موقف الإسلام من الإرهاب) والذي نظمته جامعة الإمام مؤخراً بزيارة إلى جريدة (الجزيرة) وقد التقوا خلال الزيارة بسعادة نائب رئيس التحرير الأستاذ إدريس عبدالله الإدريس بحضور مدير التحرير للشؤون السياسية الأستاذ جاسر الجاسر وقد تم خلال اللقاء بحث الموضوعات الإعلامية وأبرز التطورات والمستجدات الراهنة.
كما تم التطرق إلى آلية العمل في جريدة (الجزيرة) وفي نهاية اللقاء قام الوفد الإعلامي يرافقهم الأستاذ جاسر الجاسر بجولة داخل مقر الجريدة اطلعوا خلالها على الأقسام التي تضمها كما تعرفوا عن كثب على مراحل طباعة الجريدة عبر أقسام التحرير ثم الصف والتصحيح والإخراج والمونتاج بعدها الطباعة.. وقد أبدوا إعجابهم بالمستوى التقني الذي وصلت إليه جريدة الجزيرة كما أعربوا عن سعادتهم بزيارة هذا الصرح والمؤسسة الإعلامية المتميزة.
يذكر ان الوفد قد ضم كلا من د. سمير عبدالله الطحان رئيس اتحاد الإعلاميين العرب في أمريكا وناشر ورئيس تحرير صحيفة الاعتدال (تصدر بأمريكا)، ود.سعيد بن عائض الزهراني نائب رئيس اتحاد الإعلاميين العرب في أمريكا ورئيس فرع الاتحاد في دول مجلس التعاون الخليجي، والأستاذ فايز النجار عضو مجلس إدارة الاتحاد ومسؤول ولاية نيوجيرسي, والأستاذ باسل عبدالله الطحان عضو مجلس الإدارة ومسؤول ولاية واشنطن دي سي، والأستاذ فراس القاسم عضو مجلس الإدارة وسكرتير الاتحاد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved