Friday 30th April,200411537العددالجمعة 11 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأميرة عادلة بنت عبدالله رعت حفلاً نسائياً بمعهد الإدارة الأميرة عادلة بنت عبدالله رعت حفلاً نسائياً بمعهد الإدارة

* الرياض - روضة الجيزاني:
- رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز مساء أمس الخميس الحفل الذي أقامه معهد الادارة العامة الفرع النسائي بمناسبة تخريج دفعة جديدة من دارسات البرامج الاعدادية للعام 1424- 1425هـ وعددهن مائتان وخمسون خريجة من الفصل الأول.
- وقد بدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم مسيرة الخريجات بعد ذلك القت مديرة الفرع النسائي نورة الفايز كلمة رحبت فيها بسمو الأميرة عادلة وبالحاضرات قائلة: نلتقي اليوم مرة أخرى لنصل الأمل بالعمل وتضيف انجازاً الى الانجازات المتكررة للمعهد. ونوهت برعاية الأميرة عادلة للحفل مشيرة الى هذه الرعاية التي هي امتداد لاهتمام وعناية الحكومة بتعليم وتدريب المرأة كما أشادت بدور الفرع النسائي لمعهد الادارة في تطوير التنمية الادارية للمرأة السعودية من خلال الأنشطة الرئيسية للمعهد. وفي نهاية كلمتها قدمت التهنئة للخريجات ومطالبتهن بالاخلاص بالعمل وتطوير الذات.
- ثم ألقت فوزية العبدالكريم كلمة أعضاء هيئة التدريب استهلتها بالترحيب بسمو الأميرة عادلة ورفعت التهنئة للخريجات، وتطرقت الى دور معهد الادارة الدؤوب بتحقيق النجاح والوصول الى النتائج المميزة.
تلت ذلك كلمة الخريجات القتها الخريجة نوف العتيبي نقلت من خلالها مشاعر الخريجات متمنية باسم الخريجات بناء المستقبل بعطاء يليق بخريجة المعهد. كما رفعن الشكر لمديرة الفرع على عطائها ورعايتها لهن.
- وقد ألقت راعية الحفل سمو الأميرة عادلة كلمة بدأتها بتهنئة الخريجات وأهاليهن بالنجاح وقالت: نسعد هذا العام كما سعدنا في الأعوام الماضية بتخريج زهرات جديدة من بنات الوطن. وتطرقت سموها الى دور الحكومة بأهمية الموارد البشرية باعتباره عنصراً فاعلاً تنطلق منه خطط البناء والتنمية.
- وناشدت سموها الخريجات بألا يغيب عن أذهانهن كبر المسؤولية وأن نتذكر دائما بأن خدمة الوطن تتطلب من الجميع بذل الجهد المخلص. وفي نهاية كلمتها شكرت القائمين في معهد الادارة والمدير العام عبدالرحمن الشقاوي والى مديرة الفرع النسائي نورة الفايز متمنية للخريجات مستقبلاً زاهراً.
- وفي نهاية الحفل قدمت سمو الأميرة عادلة الشهادات للخريجات، كما قدمت مديرة الفرع النسائي درعاً تذكارياً لراعية الحفل تقديراً على رعايتها الكريمة.
- ومن جانبها أعربت مديرة الفرع النسائي نورة الفايز عن سعادتها بتشريف صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله لحفل تخريج دارسات البرامج الاعدادية مؤكدة أن رعاية سموها لهذا الحفل يعتبر تكريماً وتشريفاً للمعهد ومنسوبيه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved