Friday 30th April,200411537العددالجمعة 11 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

التعمير يقيم مسابقة في الرسم لطلاب وطالبات منطقة الرياض التعمير يقيم مسابقة في الرسم لطلاب وطالبات منطقة الرياض

* الرياض - الجزيرة:
تواصلاً لاهتمامه بأفراد الأسرة واحتياجاتها.. يقوم مركز التعمير التابع لشركة الرياض للتعمير بتوزيع كراسات الرسم على طلاب وطالبات مدارس الرياض بمختلف مواقعهم.
وتهدف هذه المسابقة إلى تشجيع الطلاب على ممارسة هواية الرسم والتلوين باعتبارها من الهوايات المهمة التي تنمي قدرات الطلاب والطالبات، كما يهدف أيضاً لتشجيع الأبناء على المشاركة في المسابقة وتطوير قدراتهم في مجال الرسم والتلوين وتوعية الأجيال بالماضي الأصيل للعاصمة الرياض والتطور الذي يتضح على جميع أوجه المدينة، حيث يمتد المهرجان خلال الفترة من مطلع ربيع الأول إلى الأول من ربيع الآخر.
وقد رصد المركز جوائز قيِّمة وذات مردود إيجابي على الأطفال المشاركين بشكل خاص والأسر بشكل عام، حيث تتمثَّل الجوائز بعدد من أجهزة الحاسب الآلي المكتبي والمحمول وطابعات متطورة وأجهزة جوال للفائزين، إضافة إلى تقديم هدية قيِّمة لكل طالب وطالبة مشاركين في المسابقة.
ووزع المركز كراسات الرسم من خلال موقعه في منطقة قصر الحكم بالرياض، كما قام بتوزيعها أيضاً من خلال المدارس بمنطقة الرياض وأفرع (مكتبة جرير).
وسيقام في مركز التعمير عقب نهاية المسابقة حفل لتوزيع الجوائز.
على صعيد آخر يواصل مركز التعمير التجاري استقبال مرتاديه من الأسر والأطفال وغيرهم والذين يفدون إليه لقضاء احتياجاتهم من مختلف السلع والخدمات.
ويضم المركز مرافق تجارية وخدمية وترفيهية متعددة، فبالإضافة إلى (غالريا مول) المتخصص في المركات العالمية والأسماء التجارية المرموقة، هناك أسواق أخرى بالمركز مثل سوق المرأة الذي يدار من خلال أطقم نسائية، ومدينة الجوال، كما أن هناك مرافق ترفيهية للأسر والأطفال.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved