Friday 30th April,200411537العددالجمعة 11 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بتكلفة (200) مليون ريال بتكلفة (200) مليون ريال
محافظ الأحساء يضع حجر الأساس لمشروع (العثيم مول)

* الرياض - الجزيرة:
يضع صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء يوم الإثنين المقبل 14 ربيع الأول الجاري، حجر الأساس لمشروع (العثيم مول) في الأحساء والذي تبلغ تكلفته (200) مليون ريال.
وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة العثيم التجارية الأستاذ عبدالله بن صالح العثيم عن شكره لسمو محافظ الأحساء على تفضله بوضع حجر الأساس للمشروع الذي يعد من أكبر المشاريع الاستثمارية في المحافظة.
وأوضح العثيم أن المشروع يقع على أرض مساحتها (76) ألف متر مربع، وتبلغ مسطحات البناء (68) ألف متر مربع، حيث يضم (العثيم مول) 540 معرضاً تجارياً مختلف المساحات، كما يضم المشروع مركزاً ترفيهياً مغلقاً تصل مساحته إلى (10) آلاف متر مربع، ومنطقة مطاعم تبلغ مساحتها (1500) متر مربع، وقد تم تخصيص موقع تبلغ مساحته (7500) متر مربع لإقامة أسواق العثيم المركزية، إضافة إلى مواقف للسيارات تتسع لعدد (670) سيارة.
ومن المتوقع أن يسهم مشروع العثيم مول بدعم المحافظة اقتصاديا من خلال توجيه رؤوس الأموال للاستثمار في المحافظة التي توجد بها كثافة سكانية عالية مقارنة بغيرها من مدن ومحافظات المملكة.
وذكر العثيم بأن الدور الذي تقوم به الشركة يعد خدمة لهذا الوطن المعطاء من خلال إنشاء المشاريع الاستثمارية وإيجاد الفرص الوظيفية للشباب السعودي، مشيراً إلى أن شركة العثيم التجارية ومنذ انطلاقتها قبل ثمانية وأربعين عاماً وهي تقدم خدماتها المتميزة لأفراد المجتمع الذين وثقوا بها وبادلتهم هذه الثقة من خلال إنشائها لمثل هذه المجمعات التجارية والأسواق المركزية في مدن ومحافظات المملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved