Thursday 29th April,200411536العددالخميس 10 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مهرجان الصيف الأول تخدمه كوادر سعودية متخصصة مهرجان الصيف الأول تخدمه كوادر سعودية متخصصة
آرا لإدارة المناسبات تختار الإبداعية وكيلاً إعلامياً لمهرجان «جدة 25»

* الجزيرة - نوافذ تسويقية:
بعد منافسة شديدة شملت كبرى شركات العلاقات العامة في المملكة، اختارت شركة آرا لإدارة المناسبات، الجهة المنظمة لمهرجان «جدة 25» المؤسسة الإبداعية وكيلاً إعلامياً لها لتقوم بتقديم جميع الخدمات الإعلامية للمهرجان الذي سيقام خلال الفترة من 17 يونيو وحتى 30 يوليو 2004م.
وقد تم توقيع عقد بين الطرفين خلال حفل أقيم في مقر شركة آرا لإدارة المناسبات في جدة، حضره كبار مسؤولي الشركة وفريق العمل من الإبداعية.
وستقوم الإبداعية بموجب هذا العقد بوضع استراتيجية إعلامية متكاملة لمهرجان جدة غير 25 تغطي جميع مراحل المهرجان والتي تشمل الخطط الإعلامية ما قبل وخلال وبعد المهرجان. كما ستتميز الخطة الإعلامية لهذا العام بالعديد من البرامج المبتكرة منها إنشاء مركز إعلامي متكامل لخدمة الإعلاميين المحليين والدوليين، كما ستقوم بإعداد الرسائل اليومية لفعاليات المهرجان عبر راديو MBC FM ، وكذلك التغطية الإعلامية الأسبوعية على قناة MBC وبعض القنوات الأخرى إضافة إلى تنظيم كافة المؤتمرات الصحفية الخاصة بالمهرجان. وفيما يخص برنامج مهرجان «جدة 25» أشار الدكتور محمد أبو الجدايل مدير عام شركة آرا لإدارة المناسبات إلى أن الشركة الآن بصدد تحديد برنامج فعاليات المهرجان الذي سيشتمل على أنشطة مبتكرة وفريدة من نوعها تغطي النواحي الترويجية والثقافية والاجتماعية والرياضية، موضحاً أن الشركة بدأت بمخاطبة الراغبين في المشاركة واستقبال الطلبات من الجهات العامة والخاصة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved