Thursday 29th April,200411536العددالخميس 10 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فيما يتم حالياً وضع الأسس للرابطة فيما يتم حالياً وضع الأسس للرابطة
طلبات (أصدقاء الماء) تتوالى على الحصين

  * الرياض - الجزيرة:
أعلن معالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين عن أن الوزارة مازالت تتلقى عدداً كبيراً من طلبات الانضمام إلى عضوية لجنة أصدقاء الماء، التي أعلنت عنها الوزارة في وقت سابق.. وهذه الرابطة سوف تضم في عضويتها المواطنين الراغبين في المساهمة في الحفاظ على مصادر المياه والحيلولة دون إهدارها، وتعمل على أساس تطوعي.. وستكون الرابطة حلقة وصل بين المواطنين والوزارة.
وأوضح معاليه أن العمل الذي سيوكل لأعضاء الرابطة يقوم على أساس التعريق بأهمية المياه كعصب رئيس للحياة وأهم مورد من الموارد الطبيعية التي وهبها الله للإنسان وضرورة الحفاظ عليها وترشيد استهلاكها وإبلاغ الوزارة عن المخالفات التي تقع في هذا الجانب.ولفت معالي الوزير إلى أن الوزارة بصدد وضع الأسس والإجراءات اللازمة لإنشاء هذه الرابطة قريباً، التي ستسهم أيضاً في حملات التوعية بأهمية ترشيد استهلاك المياه ورفع الوعي الاستهلاكي لدى المواطنين.. وتزمع الوزارة القيام بها قريباً.
يذكر أن وزارة المياه والكهرباء مازالت تستقبل طلبات الانضمام لهذه الرابطة بموجب خطابات موجهة إلى سعادة وكيل الوزارة للتخطيط والتطوير الأستاذ لؤي بن أحمد المسلم عبر عنوانها: الرياض طريق الملك فهد - الرمز البريدي 11233 أو على فاكس 2053487- 01


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved