Thursday 29th April,200411536العددالخميس 10 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بزعم قيامه بتشغيل فلسطينيين بشكل غير قانوني..!! بزعم قيامه بتشغيل فلسطينيين بشكل غير قانوني..!!
قوات الاحتلال اعتقلت سري نسيبة

  * غزة - بلال أبو دقة:
قالت مصادر فلسطينية في مدينة القدس المحتلة إن شرطة الاحتلال، اعتقلت في حي بيت حنينا، شمالي القدس الشرقية، د. سري نسيبة، رئيس جامعة القدس الفلسطينية، والمسؤول عن ملف القدس في منظمة التحرير الفلسطينية..
وقالت مصادر إسرائيلية إن اعتقال د. نسيبة جاء على خلفية قيامه بتشغيل فلسطينيين تعتبرهم سلطات الاحتلال دخلوا القدس بشكل غير قانوني..
وقالت المصادر ذاتها إن قوة من حرس الحدود احتجزت مجموعة من العمال الفلسطينيين لفحص وثائقهم الشخصية، وتبين لها انهم دخلوا القدس ( بشكل غير قانوني..!)، وأثناء تفتيشهم وصل إلى المكان د. سري نسيبة، وقال: إن العمال يعملون لديه فاعتقل معهم ونقل إلى مركز الشرطة حيث يجري التحقيق معه..
يشار إلى انه سبق لقوات الاحتلال أن اعتقلت د. نسيبة، بزعم قيامه بنشاطات سياسية مخالفة للقانون الاسرائيلي، كما أغلقت مكتبه في القدس الشرقية، بحجة تفعيله لصالح منظمة التحرير الفلسطينية، خلافا للقانون الإسرائيلي..!
وكان د. سري نسيبة أعد في يوليو 27 تموز عام 2002، خلال لقاء عقد برعاية يونانية مع عامي أيالون، رئيس جهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك) السابق، مسودة الاتفاق الإسرائيلي - الفلسطيني، المسمى ب( الاحصاء الوطني )، والتي اعتبرت أول خطة تتنازل عن حق العودة لأكثر من خمسة ملايين لاجئ فلسطيني يعيشون في الشتات..
واستقبلت واشنطن في شهر ديسمبر- كانون أول من العام الماضي عامي أيالون وسري نسيبة، صاحبي مبادرة الإحصاء الوطني.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved