Thursday 29th April,200411536العددالخميس 10 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

جرح شاب وطفلة عراقيين في قصف استهدف قاعدة أمريكية جرح شاب وطفلة عراقيين في قصف استهدف قاعدة أمريكية
مقتل أوكراني وإصابة اثنين في هجوم بالعراق

* بعقوبة - كييف - الوكالات:
قتل عسكري أوكراني وأصيب اثنان آخران بجروح أمس الأربعاء في جنوب شرق العراق لدى تعرض دوريتهم لمكمن نصبه المقاتلون العراقيون، وفق ما أعلنت وزارة الدفاع الأوكرانية.
وفي بعقوبة أعلنت مصادر طبية أمس الأربعاء ان طفلة تبلغ من العمر سنتين وشابا عراقيين جرحا في قصف بقذائف الهاون استهدف قاعدة أمريكية قرب بعقوبة وفق ما أعلنت مصادر طبية الأربعاء.
وأوضح تيسير أحمد الطبيب في مستشفى بعقوبة العام ان زينب محمد (عامين) وعلي كاظم (20 عاما) اللذين وصلا إلى المستشفى (مصابان بجروح من جراء قذائف هاون).
وأكد الجريح علي كاظم ان قذائف هاون سقطت قبيل منتصف ليل الثلاثاء الأربعاء قرب منزله المحاذي لقاعدة أمريكية على قرية البردية التي تبعد سبعة كيلومترات شمال غرب بعقوبة.
وفي الكوت أعلنت مصادر طبية ان مترجما عراقيا أصيب صباح أمس الأربعاء بجروح بليغة بعد ان أطلق عليه مجهولون النار في مدينة الكوت جنوب العراق.
وأوضح الطبيب نصير حسين في مستشفى طوارئ الكوت ان علاء صاحب كرم نقل إلى المستشفى مصابا بجروح بليغة بطلقات نارية ثم نقل لخطورة حالته إلى احد مستشفيات بغداد.
وقال مصدر في الشرطة العراقية طلب عدم كشف هويته ان هذا هو أول اعتداء يستهدف مترجما عراقيا يعمل مع قوات الاحتلال في الكوت.
وأوضح ان منازل العاملين مع القوات الأمريكية تعرضت في الأسابيع الأخيرة لقنابل صوتية وهي المرة الأولى التي يطلق فيها الرصاص على أحدهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved