Thursday 29th April,200411536العددالخميس 10 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أبدى إعجابه بأغنية (قله).. أنور عبدالله لـ « فن »: أبدى إعجابه بأغنية (قله).. أنور عبدالله لـ « فن »:
راشد الماجد.. لا يقصد الإساءة للفنانين.. وأتمنى الأفضل لعبدالمجيد

* الدمام - علي العبدالله:
أوضح الملحن (انور عبدالله) لفن أن الفنان راشد الماجد لا يقصد الاساءة للفنانين الكبار عندما وصفهم بالممخرفين.. حيث قال في تصريحه: لا اعتقد ان فنانا كبيرا بحجم (راشد الماجد) يتهم زملاءه الفنانين بمثل هذا الاتهام ولكن هو يُريد ان يحثهم على بذل المزيد من العطاء والجهد في نشاطاتهم الفنية، وأراد أيضاً ايصال رسالة للفنانين الشباب (الصاعدين) كي يكونوا حذرين في خطواتهم القادمة.
وعن رأيه في ألبوم الفنان (عبدالمجيد عبدالله) قال: يُعتبر عبدالمجيد من الفنانين الكبار في الوطن العربي ومن الصعب الحُكم على ألبومه الآن لأنه بحاجة لمزيد من الوقت كي يصل للجماهير وتصوير الفيدو كليب يُساهم في انتشار الألبوم والدليل أغنية (قله). وعندما طلبت رأيه الشخصي في الألبوم لاسيما ان (عبدالمجيد) تعرض للعديد من الانتقادات رد بقوله:
من الطبيعي ان تكون هناك انتقادات للألبوم لأن عبدالمجيد فنان كبير كما ذكرت لك.. وأنا - والحديث لأنور - معجب كثيرا بأغنية (قله) لأنها مميزة في كلماتها ولحنها - واتمنى الأفضل لعبدالمجيد دائماً.
وحول نشاطاته الفنية القادمة قال: استلمت مؤخراً أثناء تواجدي بالسعودية ثلاثة نصوص غنائية من الشاعر (سعد الخريجي) واتفقت معه أن تكون واحدة منها للفنان (عبدالمجيد عبدالله) في ألبومه القادم وقد رحب الشاعر بهذه الفكرة، ومن المقرر ان ابدأ في تلحين هذه النصوص مطلع الاسبوع القادم.
الجدير ذكره ان ألبوم عبدالكريم عبدالقادر الأخير احتوى على أغنية من ألحان انور عبدالله بعنوان (رسالة من امرأة) كلمات الشاعر علي مساعد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved