Thursday 29th April,200411536العددالخميس 10 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الجماهير اكتشفت الخدعة الجماهير اكتشفت الخدعة
L.B.C تتلقى أولى الصدمات من ستار أكاديمي

  * القاهرة - محمد رحيم:
تبددت أحلام منتجي ألبوم (ستار أكاديمي) على اعتاب سوق الكاسيت ولم يحقق الألبوم أي مبيعات يعتد بها حتى الآن رغم قيام الجهة المنتجة وهي L.B.C بطرحه في الأسواق منذ أسوعبين ولم يقبل عليه أحد غير القليل في منافذ التوزيع التي تلقت آلاف النسخ منه.
يتضمن ألبوم ستار أكاديمي مجموعة من الأغاني القديمة التي حققت نجاحاً مع مطربيها الأصليين وترجع الى مواسم بعيدة منها (الله عليك ياسيدي) لايهاب توفيق (سيدي منصور) لصابر الرباعي(منايا) لمصطفي قمر (العالم الله) لعمرو دياب (عبدالقادر) للشاب خالد (السلام عليكم) لحكيم، و(فينه) لهشام عباس.
وقد أدى هذه الأغاني مجموعة الهواة في البرنامج على موسيقى فقيرة وبدت أصواتهم غير مؤهلة تماما إذا ما قورنت بأصوات أصحاب الأغاني فمازال المشوار طويلاً أمام الشباب للوصول إلى الاستديوهات والغناء. ويذكر انه شارك في الألبوم مجموعة الثمانية محمد عطية الفائز في البرنامج، وبهاء بشار أحمد محمد خلاوي صوفيا سانتيا مريم.
ويرى المراقبون لحال الغناء ان ألبوم ستار أكاديمي مثل خدعة للجماهير سرعان ما تم كشفها ويبدو ان الألبوم الذي كانت تعتبره L.B.C مثل البيضة التى تبيض ذهبا قد ذهب ادراج الرياح ولم تجن من ورائه غير الخسائر فقط حيث كان واضحاً ان الأسلوب التجاري هو السائد في اقتناص كل الفرص لتحقيق مكاسب ضخمة من البرنامج بداية من الاعلانات التليفزيونية التي لاحقته على مدى شهور انعقاده واستغلال المتسابقين في تقديم ألبوم غنائي يطرح بهذا الشكل وسط دعاية مكثفة غير ان الالبوم لم يحقق مبيعات تذكر .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved