Wednesday 28th April,200411535العددالاربعاء 9 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

1-8-1391هـ الموافق 21-9-1971م العدد 361 1-8-1391هـ الموافق 21-9-1971م العدد 361
رسالة المنطقة الشرقية الرياضية

* إعداد - عبدالله الغشري:
رئيس الصفا في الشرقية
وصل إلى الدمام قادما من الشام أحمد صالح حبيب رئيس عام نادي الصفا بصفوى، الأستاذ أحمد توجه حين وصوله لصفوى ليشاهد التطورات التي حدثت إثر غيابه بالنسبة لمشروع استاد الصفا.
الأنصاري وسمرة ماذا جرى لهما؟
الفنانان فيصل السمرة وفؤاد الأنصاري انضما إلى نادي النهضة بالدمام وعملا عدة لوحات فنية يشكران عليها وهي في طريقها إلى المعرض الذي سيقام بالرياض الذي تقيمه الإدارة العامة لرعاية الشباب والذي حصل بعد ذلك بأن الفنانين انتقلا بدون أي مبرر إلى نادي الاتفاق.
عبدالرحمن الشبيكي بخير
اللاعب عبدالرحمن الشبيكي الكبير قلب دفاع هجر أصيب في مباراة فريقه أمام الاتفاق مما جعل الاتفاقيين يحرزون أربعة أهداف في شبكة الهدى ولضعف الدفاع سلامات يا كابتن.
وظائف بنادي الاتفاق
تم تعيين السيد خالد سليمان الدوسري مشرفا لفرق كرة القدم، الدراجات، اختراق الضاحية، وتعيين السيد عبدالله العمود الدوسري مشرفا لفرق كرة السلة والطائرة واليد، وكذلك تم تعيين السيد سعيد محمد الدوسري مشرفاً للنشاط الثقافي، ألعاب القوى، السباحة، وتعيين السيد عبدالله عبدالرحمن البدر مديراً للنادي.
هويدي في النصر
اللاعب أحمد الهويدي لاعب نادي الاتفاق بالدمام غادر الدمام متوجها إلى الرياض من أجل الدراسة، وقال الهويدي : انني سانضم إلى نادي النصر بالرياض.
قريباً ينتهي ملعب النهضة للطائرة والسلة
تحدث رئيس نادي النهضة بالدمام عن ملعبي الطائرة والسلة، فقال:ان الملعب قرب على الانتهاء من اصلاحه وستتم انارته ومن المتوقع ان يقام دوري كرة الطائرة والسلة عليه هذا العام وفق الله العاملين لخدمة الرياضة.
السيف زعلان
لاعب كرة الطائرة ابراهيم السيف كابتن فريق كرة الطائرة بنادي النهضة، قال: انني اعتزلت نهائياً.
الغوزي في الحواري
شوهد اللاعب الكبير يوسف الغوزي يمارس تمارينه والمباريات مع الفرق غير المسجلة ، يا شيخ عيب تلعب مع صغار وانت كابتن للصف الاول بنادي النهضة.
الطعيمي والاستوديو
اللاعب احمد عبدالرحمن الطعيمي قلب هجوم النهضة افتتح في مدينة الدمام استوديو لتسجيل بعض الاغاني.. مما جعله يترك تمارين النادي ولا يشترك في مباريات الدوري العام.. يا للخسارة.
المرزوق والصفا
الحكم الدولي الأستاذ محمد عبدالرحمن المرزوق وضع لوحتي كرة السلة لملعب الصفا الجديد وقام في تخطيطه.. بارك الله فيك يا مرزوق.
ملعب جديد لنادي الاتفاق
طلب نادي الاتفاق بالدمام من رعاية الشباب استشارة فنية لإنشاء ملعب كرة اليد.. المزمع اقامته بجوار ملعب كرة الطائرة والسلة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved