Saturday 24th April,200411531العددالسبت 5 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تأهباً لملاقاة الكويت تأهباً لملاقاة الكويت
تدريبات الأوليمبي في جدة تبدأ بمحاضرة لروميو

* جدة - محمد الجابري:
انطلقت مساء أمس تدريبات منتخبنا الأولمبي لكرة القدم في معسكرهم الإعدادي في جدة والذي يأتي تأهباً لملاقاة منتخب الكويت الأولمبي مساء الأربعاء القادم في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد أثينا 2004م.
محاضرة
وقد بدأ التدريب بمحاضرة من المدرب الأرجنتيني (روميو دانيال) والذي طالب فيها اللاعبين بالتركيز الشديد في التدريبات والالتزام والانضباط بالأداء التكتيكي والفني للوصول لأعلى درجات الاستعداد الفني واللياقي والبدني والاستفادة بشكل كبير من المعسكر من أجل ان يترجم في اللقاء المرتقب أمام الكويت بتحقيق النتيجة الإيجابية والفوز.
وقام دانيال بشرح المطلوب من اللاعبين خلال التدريبات ووضع برنامج فني والتشديد على تنفيذ ما يُطلب منهم بشكل دقيق.
حضور وغياب:
على ذات الصعيد فإن التدريب قد شهد حضور جميع اللاعبين الذين تم استدعاؤهم واختيارهم من قبل المدرب لخوض لقاء الكويت ما عدا المدافع حمد المنتشري الذي يشعر بإصابة طفيفة ويحاول الجهاز الطبي للمنتخب تجهيزه للقاء منتخب الكويت.
كما شهد التدريب غياب لاعب الهلال أحمد الصويلح ومازن الفرج اللذين وصلا إلى جدة ولكن لم يتمكنا من حضور التدريب بسبب وصولهما إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة بعد نهاية التدريب الذي انطلق بعد صلاة المغرب على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.
تجربة الوحدة
يخوض منتخبنا الأولمبي مساء اليوم السبت تجربة قوية ومحكا فنيا أمام فريق الوحدة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، ويأتي هذا اللقاء من أجل ان يدخل اللاعبون أكثر انسجاما وتفاهما ويتمكن المدرب من الوقوف على جاهزية جميع اللاعبين ويضع الخطة المناسبة لمواجهة فريق الكويت، ومن المتوقع ان يدفع دانيال بأكبر عدد من اللاعبين وتجربتهم في هذا اللقاء حتى تكون الاختيارات له أكبر ويفتح باب المنافسة لجميع اللاعبين من أجل تقديم المستوى والمجهود الأفضل للتفوق والمشاركة في التشكيلة الأساسية أمام منتخب الكويت.
الدخول مجاناً للجماهير
من جهة أخرى تقرر ان يكون دخول الجماهير مجانا في اللقاء الهام والمرتقب مساء الأربعاء أمام منتخب الكويت وسيتم فتح أبواب استاد الأمير عبدالله الفيصل منذ وقت مبكر حتى يتسنى دخول الجماهير وتواجدهم من أجل المؤازرة والتشجيع في هذا اللقاء الهام والذي يعد خطوة هامة لمنتخبنا الأولمبي في رحلته التي يعمل من خلالها علىالتأهل إلى أولمبياد أثينا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved