Saturday 24th April,200411531العددالسبت 5 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الجميع تفاعلوا مع البرنامج الجميع تفاعلوا مع البرنامج
اختتام فعاليات الأسبوع الأول لبرنامج (معاً من أجل الوطن)

  * كتب - مندوب الجزيرة:
نيابة عن معالي وكيل الحرس الوطني المشرف العام على البرنامج الدكتور عبدالرحمن بن سبيت السبيت، شهد مدير عام الشؤون المالية والإدارية بالحرس الوطني الدكتور علي بن عبدالرحمن القاسم بالقاعة الرياضية المغلقة بنادي الضباط بالحرس الوطني حفل ختام فعاليات الأسبوع الأول للبرنامج الثقافي التربوي الوطني (معاً من أجل الوطن) الذي تنظمه الشؤون الثقافية والتعليمية بالحرس الوطني بهدف ترسيخ الانتماء للوطن والعمل على حماية منجزاته ومكتسباته خلف القيادة الرشيدة أيدها الله. وقد ألقى المشرف العام على الشؤون الثقافية والتعليمية نائب المشرف العام على البرنامج الأستاذ عبدالمحسن بن محمد بن معمر كلمة بهذه المناسبة وصف فيها برنامج (معاً من أجل الوطن) بأنه نبتة مباركة نبتت في أرض الحرس الوطني الخصبة بالفكر والثقافة والإبداع؛ لترسخ جذورها وتنمو كنخلة باسقة تعطي للوطن ثمرها فكراً وولاءً وإخلاصاً كل عام بإذن الله. وأشار إلى أن ما تحقق خلال الأسبوع الأول يثلج الصدر ويبشر بنجاح كبير للبرنامج؛ حيث كان هناك تفاعل كبير وتعاون تام من الجميع، مما يدل على صفاء القلوب ونقائها وإخلاصها لموطنها الذي وجدت فيه كل معاني الحياة الهانئة الكريمة من أمن وأمان ورخاء واستقرار. مشيراً إلى مشاركة حوالي 50 ألف طالب وطالبة في فعاليات البرنامج بمدارس البنين والبنات الذين قدموا ألواناً من التعبير الوجداني والعملي عن حب الوطن والانتماء لأرضه والإخلاص لقيادته الرشيدة والتضامن معها يداً بيد لحماية وحدة ومكتسبات الوطن.
وعبر ابن معمر عن شكره العميق للمسؤولين في الحرس الوطني على توفير الدعم الكامل للبرنامج ضمن مسيرة العطاء الحضاري المتميزة التي يقدمها الحرس الوطني بهدف المساهمة في خدمة الوطن وإعلاء شأنه. كما قدم شكره للقائمين على البرنامج من منسوبي الأسرة التعليمية في الحرس الوطني على ما بذلوه من جهود كانت وراء ما تحقق من نجاح بعد توفيق الله. كما قدم شكره للطلاب على عطاءاتهم وإبداعاتهم المتميزة التي قدموها خلال فقرات البرنامج.
بعد ذلك تم تقديم عدد من العروض الرياضية والمسابقات الخفيفة لطلاب المدارس، كما عبر أطفال التربية الفكرية بمدارس الحرس الوطني عن تفاعلهم مع هذه المناسبة بمسابقة رياضية قدموها أمام الحاضرين ولقيت الاستحسان من الجميع. بعد ذلك تفضل سعادة مدير عام الشؤون المالية والإدارية الدكتور علي القاسم بتكريم معلمي التربية البدنية بمدارس الحرس الوطني الذين تولوا الإشراف الميداني على فعاليات الأسبوع، كما سلم الكؤوس والميداليات التذكارية للمدارس الفائزة بالمسابقات الرياضية التي تحمل شعار (معاً من أجل الوطن).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved