Saturday 24th April,200411531العددالسبت 5 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

موجز موجز

* عقد وكيل وزارة المعارف لشؤون المعاملات الدكتور عبدالعزيز الحارثي مؤتمرا صحفيا في محافظة الطائف بفندق الإنتركونتيننتال تتعلق بشؤون المعلمات في هذه المحافظة وضواحيها بصورة خاصة وفي عموم مناطق المملكة التعليمية.
* ينظم مستشفى محافظة طريف العام حاليا عدداً من البرامج التدريبية للعاملين في المستشفى من الأطباء والفئات الفنية والممرضين وذلك بواقع يوم من كل أسبوع ولمدة عام كامل.
* اختتم اللقاء الثاني لمديرية مراكز الحاسب والمعلومات بالمملكة يوم أمس الأول الاربعاء والذي تنظمه الإدارة العامة لمركز المعلومات والحاسب بالوزارة واستضافته إدارة التربية والتعليم للبنين بمنطقة المدينة واستمر لمدة يومين وأقيمت فعالياته في فندق الحرم بالمدينة.
* رأس وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة عبدالله بن داود الفائز الاجتماع الذي عقده المجلس الفرعي لجمعية مراكز الأحياء بالعاصمة المقدسة وذلك بإدارة التربية والتعليم بمكة المكرمة.
* أعلن فرع وزارة الزراعة ممثلا في قسم الثروة السمكية بمحافظة القنفذة بداية الحظر على صيد أسماك الناجل والطرادي والتي تمر بفترة تكاثر.
ويبدأ الخطر يوم الخميس 11-2-1425هـ واستمر إلى 12-4- 1425هـ في مرحلته الأولى.
أما المرحلة الثانية فسيكون الحظر من تاريخ 13-4-1425هـ إلى 19- 6-1425هـ وأوضح مدير فرع وزارة الزراعة بمحافظة القنفذة المهندس عمر بن سعيد الفقيه انه يمنع منعا باتا الصيد خلال فترة الحظر وتم التنسيق مع قيادة حرس الحدود بفترة الحظر على أسماك الناجل والطرادي والتي تتكاثر خلال هذه الأيام.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved