Saturday 24th April,200411531العددالسبت 5 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تكريم بعض الموظفين ونشاطات ثقافية ورياضية وترفيهية تكريم بعض الموظفين ونشاطات ثقافية ورياضية وترفيهية
الصندوق التعاوني لموظفي (التعمير) يعقد لقاءه الدوري

* الرياض - الجزيرة:
ضمن النشاط الاجتماعي للصندوق التعاوني لموظفي شركة الرياض للتعمير، تم مؤخرا عقد اللقاء الأول لأعضاء الصندوق لعام 2004م.
وشهد اللقاء عدداً من الاحتفالات التكريمية، حيث تم تكريم المهندس إبراهيم بن سليمان العوجان نائب المدير العام للانشاء والتطوير والأستاذ فؤاد بن عبد الله الراشد مدير الادارة المالية بمناسبة انتهاء خدماتهما بالشركة، إضافة إلى تكريم الموظف بندر بن عبد العزيز الشبرين الذي اختير موظفا مثاليا للربع الثالث من العام المنصرم.
كما تم تكريم عدد من الموظفين الذين خدموا الشركة لخمس سنوات، وكذلك تم تكريم بعض موظفي مركز النقل العام نظير جهودهم التي بذلوها خلال موسم عام 2003م.
وشهد اللقاء أيضا الاحتفاء بخريجي دورة (خدمات العملاء) التي نظمتها الشركة لبعض موظفيها حيث تم تسليم المتدربين شهادات تخرجهم.
وكان اللقاء قد احتوى على نشاطات متعددة في الجوانب الرياضية والثقافية والترفيهية... حيث أجريت مباراة لكرة القدم بين فريق الإدارة العامة ومراكز الشركة والتي انتهت بفوز فريق مراكز الشركة وحصولهم على كأس المباراة والميداليات الذهبية، كما أجريت مسابقة ثقافية شارك فيها عدد من الحضور حيث أثرت معلومات الحضور ثقافيا، إضافة إلى مسابقة في الرماية الهوائية، وقد اعتاد الصندوق التعاوني لموظفي شركة الرياض للتعمير على إقامة هذه اللقاءات التي تعضد من الصلات الطيبة بين منسوبي الشركة.
الجدير بالذكر أن اللقاء تم بحضور مدير عام شركة الرياض للتعمير الدكتور خالد بن عبد الله الدغيثر وعدد من مسئولي الشركة ومديري الإدارات والمراكز.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved