Saturday 24th April,200411531العددالسبت 5 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عين التخصصي استثمار جديد لشركة تنمية الرياض للاستثمار العقاري عين التخصصي استثمار جديد لشركة تنمية الرياض للاستثمار العقاري

* الرياض - الجزيرة:
قامت شركة تنمية الرياض للاستثمار العقاري (عضو مجموعة الحنو القابضة) بشراء أرض مساحتها (257.585)م2 وتقع على شارع التخصصي بطول 1150م وعلى شارع (الشيخ الحسن بن حسين بن علي) بعرض 60م من الشرق.
وقد صرح الأستاذ ماجد الشلهوب نائب المدير العام أن توجه الشركة للاستثمار في ارض عين التخصصي هو استثمار واعد بالخير وذلك بعوائد مرتفعة إن شاء الله خلال فترة لا تتجاوز ثمانية الأشهر.
وبين أن ارض عين التخصصي تحظى بمخططات معتمدة سواء منها التخطيطية ام التنفيذية على السواء، وقد قامت الشركة بالحصول على اعتماد دوار تقاطع طريق التخصصي مع شارع الشيخ الحسن بن حسين بن علي عند طرف الأرض الشرقي مما يعطي عين التخصصي قيمة إضافية حيث انه يسهل عملية الدخول إلى الأرض والخروج منها.
كما تتمتع ارض عين التخصصي بمميزات ومزايا متعددة وهي سهولة الوصول إليها من وسط المدينة من عدة جهات من شارع الشيخ الحسن بن حسين بن علي المؤدي إليها مباشرة، أو من امتداد طريق التخصصي بعد دوار عثمان بن عفان، أو من الطريق الدائري الشرقي المؤدي للمطار بعد مخرج الثمامة بكيلومتر واحد فقط.
إضافة إلى قربها بشكل كبير من مطار الملك خالد الدولي وجامعة الإمام محمد بن سعود وشركة سابك والأحياء الراقية (الياسمين والصحافة والربيع وقرطبة)، والمراكز التعليمية والإدارية المميزة في الرياض (مستشفى ومدارس المملكة).
كما أن الميزة الأساسية للمشروع هي أن أكثر من ثلثي أراضي المخطط تجارية بدون ظهائر، وشوارع المخطط فسيحة (30م 20م 15م).
وأضاف الاستاذ ماجد أنه يجري حاليا التفاوض مع شركات المقاولات وذلك تمهيداً لتوقيع عقود تمديد جميع الخدمات للأرض من ماء وكهرباء وسفلتة وإنارة ورصف.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved