Wednesday 21st April,200411528العددالاربعاء 2 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أميانتيت السعودية تورد أنابيب مياه بقيمة 80 مليوناً إلى أسبانيا أميانتيت السعودية تورد أنابيب مياه بقيمة 80 مليوناً إلى أسبانيا

* الرياض - حازم الشرقاوي:
قامت شركة(أميتيك - إسبانيا) المملوكة بالكامل لشركة أميانتيت العربية السعودية بتوريد أنابيب الفيبر جلاس ضمن مشروع ضخم لنقل مياه الشرب العالية الجودة من منطقة أسيكو ديل سورا على جبال بيرنيس إلى إقليم زراغوزا الأسباني.. وقد تم تطوير البنية التحتية في إقليم زراغوزا نظرا للمشاريع الصناعية الجديدة والتي أدت إلى ارتفاع مستوى المعيشة بالمنطقة التي يقطنها قرابة 825 ألف نسمة، حيث تم استثمار 645 مليون ريال في مشروع إمدادات المياه، منه 80 مليون ريالا لأنابيب الفايبرجلاس.
وقد فازت شركة(أميتيك - أسبانيا) بعقد توريد الأنابيب من شركة أوبراسكون هورت لاين (OHL) وهي واحدة من أكبر شركات الإنشاءات في أسبانيا والجهة المنفذة للمشروع لصالح شركة ACESA الأسبانية الخاصة التابعة لاتحاد Confederacion Hidrografica del Ebro. ومن المقرر اكتمال المشروع في يونيو 2004م.
وقال المهندس فريد الخلاوي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أميانتيت السعودية العربية: تشارك مجموعة شركات أميانتيت في مشاريع البنية التحتية للمياه في دول مختلفة في أنحاء العالم، وذلك لما تتميز به منتجاتنا من الناحية التقنية ولما لميانتيت من خبرات صناعية وتفوق.. وفي هذا المشروع الأسباني كانت هنالك عوامل حاسمة متعددة في فوزنا بالعقد، منها جودة المنتج وثقة العميل في الخدمات التي تقدمها أميتيك أسبانيا، كذلك قدرة الشركة على تصنيع وتوريد أنابيب بطول 12 متراً للأنبوب الواحد، بالإضافة إلى خفة وزن أنابيب GRP المنتجة باستخدام تقنية فلوتايت والتي تمكن المقاول من تركيب 500 متر كمتوسط يومي، مما يعني سرعة إنجاز المشروع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved