Wednesday 21st April,200411528العددالاربعاء 2 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بمقدم عقد مغرٍ.. بمقدم عقد مغرٍ..
عبدالكريم عبدالقادر ينضم إلى روتانا

* الرياض - فن:
تشير مصادرنا في روتانا الى ان الفنان الكويتي الكبير عبدالكريم عبدالقادر قد وقع عقداً حصرياً مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وبالتحديد مع الأستاذ سالم الهندي مدير عام الشركة أثناء تواجد الأخير في الكويت الاسبوع قبل الماضي خلال تجديده لعقد الفنان نبيل شعيل وحضور الصوت الجريح لحفل تجديد العقد والقائه كلمة بهذه المناسبة.
وأشار مصدر في روتانا في دبي الى ان عبدالكريم عبدالقادر سيطرح اول شريط له من إنتاج روتانا خلال الفترة القادمة فيما سيصور اولى أغانيه لصالح الشركة مع مقدم عقد وصف (بالمغري).
ويعتبر الفنان عبدالكريم عبدالقادر الفنان الكويتي الوحيد الذي لم ينضم الى روتانا خلال الفترة السابقة وظل مع شركة (النظائر الكويتية) حيث سبقه الى الشركة كل من الفنان عبدالله الرويشد ونبيل شعيل وهذا الثلاثي يعتبر من كبار فناني الكويت.. انتشاراً بالخليج والوطن العربي.
ويأتي توقيع روتانا مع الصوت الجريح امتداداً لخطة الشركة التي بدأت توسع نشاطها لتشمل في بيتها معظم فناني وفنانات الوطن العربي ورعايتهم واصدار أعمالهم وتصويرها والترويج لها عبر قناتيها الفضائيتين اضافة الى اذاعتها المزمع تدشينها الفترة القادمة وربما زيادة انتشارها فضائياً لفتح قناتين احداهما خاصة بالحفلات الغنائية والثانية لفناني الخليج.
القادم من الأحداث ستكشفه الأيام.. فقط انتظروا!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved