Wednesday 21st April,200411528العددالاربعاء 2 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عقب توقيعه عقداً معها.. روتانا: عقب توقيعه عقداً معها.. روتانا:
انضمام فنان العرب للشركة يعطينا الحق
الحصري في بث كليبات أغانيه على قنواتنا

  * الرياض - مندوب فن:
في احتفالية ذات خصوصية تحمل المزيد من النجاحات والإنجازات الحصرية التي تحققها روتانا للصوتيات والمرئيات يوماً بعد يوم، والتي رسمت بين ملامحها قدرتها على استقطاب أقوى الأصوات العربية في الساحة الغنائية، وقَّع مؤخراً فنان العرب محمد عبده عقداً مع روتانا للصوتيات والمرئيات لينضم إلى نخبة نجوم العالم العربي في روتانا.
وتبلغ مدة العقد الموقَّع خمس سنوات يتم بموجبه تصوير جلسة طرب سنوياً تحت مسمى جلسات روتانا، بالإضافة إلى خمس أغنيات مصورة سنوياً من ألبومات فنان العرب الحديثة وتعرض حصرياً على قناة روتانا، إضافة إلى توزيع أغاني الجلسات على أشرطة كاسيت وسي دي من خلال شركة روتانا.
وقد قام بتوقيع العقد الأستاذ أحمد هاشم ناقرو مدير عام شئون الإنتاج في شركة روتانا وبحضور كل من الأستاذ سالم الهندي مدير عام الشئون الفنية والأستاذ عصام المعوض مدير عام الفروع والتوزيع والأستاذ نزار ناقرو مدير عام المشاريع والتطوير.
وبهذا الاتفاق يدخل الفنان محمد عبده إلى أسرة روتانا ليكون إضافة أخرى في سجل منجزاتها وهو النجم الذي قدم نموذجاً رائعاً للفنان الذي يسطر باقتدار إبداعاته الغنائية منذ أكثر من ثلاثين عاماً ليلامس بأحاسيسه مشاعر الآخرين في أرجاء الوطن العربي الكبير، فهو لم يكن ظاهرة وقتية يسطع نجمه بسرعة ليخفت توهجه فجأة.
ففنان العرب ما زال يحفر اسمه في فضاءات الساحة الغنائية رغم كل هذه السنين راسماً بذلك ملامح طريقه بكل ذكاء ليتربع على قمة الأغنية العربية، حيث أصبح من النجوم التي تتلألأ حضوراً في جميع الأعمال التي يقدمها.
من جهته عبَّر فنان العرب محمد عبده عن سعادته بهذه المناسبة وعن بالغ شكره وتقديره لسمو الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة روتانا على هذه الثقة التي دفعت به ليكون فرداً في عائلة روتانا بعد أن أصبحت روتانا تظلل بخيمتها الكبيرة أهم نجوم الغناء في الوطن العربي الكبير.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved