Monday 19th April,200411526العددالأثنين 29 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الليلة في استاد الأمير محمد بن فهد الليلة في استاد الأمير محمد بن فهد
سباق أهلاوي اتفاقي بحثاً عن المربع الذهبي !

* كتب - محمد الجابري:
يحتضن استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام اللقاء المهم والمصيري الذي سيلتقي من خلاله فريقا الاتفاق والأهلي ضمن المباريات المؤجلة من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وفي الجولة التاسعة عشرة يدخل الاتفاق هذا اللقاء برصيد نقطي (29 نقطة) ويحتل بها المركز الخامس بعد أن لعب 19 مباراة. أما فريق الأهلي فلعب 18 مباراة حقق من خلالها (28 نقطة) ويحتل المركز السادس.
تكمن أهمية هذه المباراة من خلال الرغبة القوية لكلا الفريقين في دخول المربع الذهبي والتأهل الى الأدوار النهائية من المسابقة.
فريق الاتفاق هو احدى الفرق التي ظهرت بمستويات مميزة في المباريات الأخيرة واستطاع لاعبوه أن يقدموا أداء جيداً من خلال نجاح الفريق في تأدية الأداء الجماعي ونجاحهم في التكتيك الفني بالاضافة الى الامكانات الفردية للاعبين والتميز الخاص لخط المقدمة للفريق التي دائما ما يقودها المهاجم صالح بشير بالاضافة الى قوة الجبهة اليسرى للفريق التي يتواجد فيها لاعبو المنتخب الأولمبي وليد الرجاء وسعد العبود، وسيكون عاملا الأرض والجمهور احد عناصر الدعم في هذا اللقاء الى جانب العوامل الفنية الجيدة التي يملكها اللاعبون. أما فريق الأهلي فقد عاد عودة قوية وقدم مستويات كبيرة وكانت المباراة الأخيرة للفريق أمام الصفاقسي التونسي ضمن دوري أبطال العرب هي احدى الدلائل التي تنبئ عن قوة وقدرات كبيرة للفريق حيث تمكن الفريق من انتزاع تعادل ثمين رغم غياب (10 عناصر) من الفريق واستطاع ان يقدم مستوى كبيراً في هذا اللقاء.
آخر تدريبات الفريق تشير الى أن مدرب الفريق فالمير سيعود الى طريقة (5-3-2) وهي الطريقة التي تخلى عنها المدرب في المباريات الثلاث الأخيرة حين لعب بطريقة (4-4-2). يملك الفريق عناصر قادرة على حسم أصعب اللقاءات من خلال تواجد خالد قهوجي (العائد الى مستواه المميز) والبرازيليين كيم وروجيريو الى جانب نجاح الفريق في أداء الواجب الدفاعي من خلال تواجد نايف القاضي والخليوي وحسين عبدالغني وعلي العبدلي وسيعود الى تمثيل الفريق الحارس فهد الشمري الذي غاب عن مشاركة الفريق في مباريات دوري أبطال العرب. من المتوقع أن تظهر المباراة بمستوى فني رفيع بسبب أن الفريقين سيلعبان برغبة الفوز وبالتالي أداء اللعب المفتوح بعيداً عن التحفظ الدفاعي والتكتل في المناطق الخلفية الى جانب امتلاك الفريقين اللاعبين القادرين على أداء الجمل الفنية الممتعة للجماهير. فمن سيظفر بالنتيجة الايجابية ويقترب خطوات من الدخول الى المربع الذهبي؟ الأهلي العائد الى المستويات الجيدة أم الاتفاق الذي سيلعب على أرضه وبين جماهيره؟
أم سيكون التعادل سيد الموقف؟ وهو ما يتمناه النصر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved