Monday 19th April,200411526العددالأثنين 29 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

استقبال كبير للفريق في مشهد احتفالي كبير استقبال كبير للفريق في مشهد احتفالي كبير
نجران يحقق حلم الصعود إلي الأولى بعد غياب طويل

* نجران - أحمد معيدي - حسن آل شرية:
استقبلت جماهير منطقة نجران الجمعة الماضي فريق كرة القدم بنادي نجران بالورود في مشهد احتفالي كبير بعد أن استطاع الفريق الصعود إلى مصاف أندية الدرجة الأولى إثر حصوله على أربع نقاط في جولة التصفيات المصغرة من فوز على الفيحاء بالمجمعة وتعادل مع فريق الوطني في تبوك.
وشهدت قاعة الاستقبال في مطار نجران تجمعاً حاشداً تمثَّل في أعضاء شرف نجران وجماهير الفريق التي تواجدت بالمئات وانطلقت مواكب الفرح النجراني من المطار مروراً بوسط المدينة متجهين إلى مقر النادي الذي غصَّ هو الآخر بالمعجبين والجماهير التي رقصت على إيقاعات الطبول رقصات ترحيبية وحمل لاعبو الفريق والطاقم الإداري على الأعناق.
قصة إنجاز
صعد فريق كرة القدم بنادي نجران إلى مصاف أندية الأولى، نعم صعد بجهود لاعبيه ومدربه القدير مراد العقبي ومساعد المدرب عبد الله مساعد ولاعب وإداري الفريق المخلص مهدي غفينه.
هذه العودة النجرانية القوية إلى مصاف أندية الأولى أشعلت أفراح جماهير وعشاق هذا النادي العريق الذي بدأ مشوار الصعود قبل موسمين إلا أن الحظ خذله في الموسم الماضي ليعود ويبتسم له هذا العام بعد أن استطاع الفريق حسم دورة الصعود المصغرة.
وبهذه المناسبة رفع رئيس النادي مصلح آل مسلم والجهاز الفني ولاعبو ومخلصو نادي نجران اسمى التهاني والتبريكات والشكر لراعي الرياضة الأول في منطقة نجران صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود الذي دعم النادي في أحلك الظروف وساعده على التغلب على مشكلاته والذي يعد وجه السعد على الرياضة النجرانية التي ثبتت قدميها في درجات لعبة القدم المختلفة، فبينما التحق نجران بكل جدارة بركب الدرجة الأولى حلَّ محله فريق نجراني آخر هو فريق كرة القدم بنادي الأخدود الذي صعد إلى مصاف الدرجة الثانية لينضم إلى فريق كرة القدم للشباب بنادي نجران الذي يلعب ضمن أندية الممتاز.
مدرب فريق نجران وبطل الصعود نجم المنتخب التونسي السابق مراد العقبي قال إن انطلاقته مع فريق نجران الموسم قبل الماضي وقال: حضرت لأصعد مع نجران لأن مكانه الحقيقي بين فرق الأولى. وحمد العقبي الله بعد تحقيق الصعود على توفيقه في تحقيق طموحه وطموح أبناء نجران، مؤكداً أن فريقه كافح لاجتياز الأزمة التي مر بها والتي تمثلت في بقاء الفريق أغلب فترات الدوري دون رئيس مجلس إدارة والصعوبات المالية والمعنوية التي تبعت ذلك. وأثني العقبي على المخلصين من أبناء النادي الذين وقفوا معه في وقت الحسم وأشاد بلاعبيه الذين ضحوا للنادي بوقتهم وجهدهم دون النظر إلى الجانب المادي وهذه التضحية لم تعد توجد في وقتنا الحالي.
لاعبو نجران: الصعود ليس نهاية المطاف
نجم فريق نجران اللاعب نايف صقر حمد الله على هذا الانجاز الذي جاء بتكاتف اللاعبين مع الجهاز الفني بقيادة المدرب مراد العقبى. وأضاف صقر أن الفريق مر بظروف صعبة أثبتت أصالة معدن لاعبيه، ففي وقت لم يكن هناك أي رئيس للنادي أو أي جهاز إداري كان اللاعبون ينتظمون في التمارين ويؤدون ما يطلب منهم ويخوضون جميع مبارياتهم بروح معنوية عالية وبقتالية منقطعة النظير رغم انه لم يكن لأحد أن يلومهم لو تراجع مستواهم بسبب تلك الظروف ونتيجة غياب الدعم.
وأشاد أحمد عقيل كابتن الفريق بمستوى فريقه وشكر جميع من وقف معهم وساندهم ودعمهم وشكر جماهير نجران الوفية الذين دعموه في وقت الحسم والذين رافقوا الفريق في مبارياته خارج نجران والذي جعلنا متمسكين بالصعود لنرد جزءاً من جميل هذه الجماهير الرائعة.
وقال حمد هرمس هداف فريق نجران إن هذا الإنجاز لم يأت من فراغ، بل سبقه جهد مضن من المدرب واللاعبين ومحبي الفريق وأحمد الله الذي وفقني لتسجيل أهداف اعتبرها الأغلى في مسيرتي خاصة أنها أسهمت في انتقالنا إلى مصاف الأولى.
بندر مساعد ومهدي جمهور أبرز لاعبي نجران قالا إن الكلمات لا تتسع للتعبير عن فرحتنا بهذا الإنجاز الجماعي الذي تحقق بفضل الله ثم بدعم الرجال المخلصين في نجران مؤكدين على أن الصعود ما هو إلا الخطوة الأولى في سبيل الحلم الكبير في الانضمام إلى مصاف فرق الممتاز.
أبطال الإنجاز
هذه أسماء بعض من أسهم في تحقيق الإنجاز النجراني والذي عاد إلى مكانه الطبيعي في الدرجة الأولى بعد أن غاب عنها ما يزيد عن تسعة أعوام عاد قوياً بلاعبيه الشباب وبإدارييه الكبار بأفعالهم ووقفاتهم.
الجهاز الإداري: مصلح آل مسلم ومهدي غفنيه وبقية أعضاء الجهاز الإداري الأخير الذين وقفوا مع الفريق.
الجهاز الفني: ويتربع على رأسه المدرب التونسي مراد العقبي بمساعدة المدرب الوطني عبد الله مساعد.
اللاعبون: نايف مفتاح، مبروك حمسل، وعوض النهدي، ومبروك عبد الله، بندر مساعد، مسعود مرزوق، ظافر مرزوق، إبراهيم خميس، عبد الله حسين، فواز شيطه، محمد مانع، فهد عسلان، علي عبود، حسن عويضة، نايف صقر، حمد هرمس، سعد سامر، ماجد دويس مهدي جمهور، سليمان نامي، عبد الله فيصل، جمعان سعيد، أحمد لعجم، أحمد حيدر، عبد الله محمد، محمد عسكر، وعلي مرشد أحمد حسين وصالح مداوي، وفهد عسلان، صالح مساعد، وبخيت حترش، وماجد دويس، وعبد الله الصقور وماضي عايل وعلي جليدان.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved