Monday 19th April,200411526العددالأثنين 29 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير عبدالله بن مساعد بعد الفوز على الطلبة: الأمير عبدالله بن مساعد بعد الفوز على الطلبة:
سننقل مبارياتنا خارج الرياض إذا لم تتفاعل جماهير الهلال مع فريقها

* كتب- عبدالله المالكي
طالب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال من الجماهير الهلالية مساندة الفريق في مباراته القارية وقال سموه انني اشكر الجماهير التي حضرت وساندت الفريق امام الطلبة العراقي ولكن الفريق بحاجة الى وقفة جماهيرية بشكل اقوى واكثر مساندة. واضاف سموه انني اطالب بنقل مباراة الهلال ليس فقط في المنطقة الشرقية بل الى القصيم او جدة ايضاً لان جمهور الهلال في هذه المناطق يحضر ويشجع اما في الرياض فهو لا يحضر بشكل كبير ولا يشجع ولا يصلح ان تكون مباراة الزمالك على ارضنا في الرياض.
وهذا ليس رأيي بل رأي مدرب الفريق أحمد العجلاني الذي يقول عندما كنت مدرباً للقادسية اخاف عندما العب ضد الهلال في الشرقية اكثر من اللعب امامه في الرياض لان جمهور الهلال في الشرقية فعال ويساند فريقه بشكل اكثر واللاعبون يرتاحون في اللعب.
واضاف سمو الأمير عبدالله بن مساعد: عتبنا على جمهور الهلال لانه ما يحضر وعندما يحضر يتهجم على بعض اللاعبين ونتمنى ان يحضروا ويشجعوا ويجعلوا ثقتهم في اللاعبين والمدرب اكثر واستدرك سموه قائلاً: نحن كإدارة نعتز بجماهيرنا في الرياض وما قصروا ونريد جمهوراً اكثر وخصوصاً ان الفريق يحتاجهم كثيراً. وعن الفوز الذي حققه الهلال امام الطلبة قال سموه لم يأت هذا الفوز الا بعد طلوع الروح والحمدلله على النقاط الثلاث.. نحتاج امام الطلبة تعادلاً في المباراة القادمة بصرف النظر عن نتائج الفريق مع الزمالك ووضعنا الان رجلاً في المربع والفوز الهلالي جاء بصعوبة واضعنا فرصاً كثيرة مثل المباراة السابقة والحمدلله.
مضيفاً ان الفرص مهدرة من اكثر من لاعب والجمهور كان يتهم تراروي باضاعتها ولكن الفرص بعد خروج تراوري والوضع ان شاء الله يتعدل ويتحسن للافضل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved