Monday 19th April,200411526العددالأثنين 29 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أكد أن ما جاء في الصحف من معلومات غير دقيق أكد أن ما جاء في الصحف من معلومات غير دقيق
د. ابن ناصر: 23 دولة تشارك في دورة ألعاب التضامن الإسلامية

* الرياض - واس:
أكد وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب مدير دورة ألعاب التضامن الاسلامي الدكتور صالح أحمد بن ناصر أن ادارة الدورة قد تسلمت حتى الان ردود (23) دولة اسلامية من بين (57) دولة وجهت لها الدعوة للمشاركة في هذا الحدث الرياضي الاسلامي الذي سيقام في أربع مدن سعودية هي مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة والطائف خلال شهر ربيع الاول من العام القادم 1426هـ في ابريل 2005م.
جاء ذلك في ايضاح لوكيل الرئيس العام لرعاية الشباب مدير الدورة لما ورد في بعض الصحف المحلية والخليجية مؤخرا من معلومات غير دقيقة عن الدورة.. مبديا استغرابه لنشر مثل تلك المعلومات غير الصحيحة على الرغم من أن ادارة الدورة التي تسعى منذ تشكيلها الى تعزيز قنوات الاتصال مع وسائل الاعلام المختلفة لا تزال تتطلع الى مزيد من التعاون و التواصل مع جميع المؤسسات الاعلامية سواء المقروءة أو المسموعة أو المرئية0 ونفى الدكتور صالح بن ناصر بأن تكون ادارة الدورة قد تلقت موافقة الاتحاد التركي لكرة القدم على مشاركة المنتخب الاول بكامل نجومه الدوليين المحترفين في الدوري الاوروبي أو ان يكون قد عقد أي اجتماع بينه بصفته مدير الدورة وأمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم حول هذا الموضوع. وأوضح أنه عقد اجتماعا قبل خمسة أيام مع جميع أمناء الاتحادات السعودية الاربعة عشر وبحضور مسئولي الادارة العامة للمشاريع والصيانة بالرئاسة لمناقشة متطلبات الاتحادات وسير برامج الاعداد التنظيمية والادارية والفنية لاستضافتها وستتوالى هذه الاجتماعات بمتابعة وتوجيه صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز. وشدد وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب على أن موعد اقامة الدورة التي تضم (14) لعبة ما بين جماعية وفردية وسبق الاعلان عنها في عدة مناسبات هو شهر ربيع الاول من العام القادم -باذن الله- أي عام 1426هـ الموافق ابريل 2005م وليس نهاية العام الهجري الحالي. وأبان الدكتور صالح بن ناصر بأن هناك تنسيقا مستمرا مع امارتي منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة وأمناء المدن ومسئولي الجامعات والادارات التعليمية بالمدن الاربع ومتابعة مستمرة لبرامج الاعداد لهذه المناسبة. كما تم الانتهاء من طباعة الف نسخة من اللوائح الفنية ولائحة القواعد العامة بكل لغة من اللغات الرسمية للدورة وهي العربية والانجليزية والفرنسية وسترسل هذا الاسبوع للدول الاعضاء في منظمة المؤتمر الاسلامي -باذن الله-.
وأشار الى أنه يجري الان تشكيل اللجان المختلفة تمهيدا لعرضها على سمو رئيس اللجنة المنظمة العليا لاعتمادها ومن ثم اعلانها. وأشاد وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب مدير الدورة في ختام تصريحه بالدور والتعاون الايجابي الذي وجدته ادارة الدورة من جميع وسائل الاعلام المحلية والعربية والاسلامية وبصفة خاصة الزملاء العاملين في الصحافة الرياضية في ابراز أهداف هذه الدورة الرياضية الاسلامية وتهيئة الرأي العام لاستقبال هذا الحدث الرياضي الكبير.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved