Monday 19th April,200411526العددالأثنين 29 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تدرس إمكانية رعاية بطولة الأندية العربية تدرس إمكانية رعاية بطولة الأندية العربية
الأمير طلال بن بدر يشكر« دسار» على رعايتها دوري السلة الممتاز

* الرياض - الجزيرة:
أشاد صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة بالدور الذي قدمته دسار للتجارة والتسويق في رعايتها للدوري الممتاز لكرة السلة الذي انتهت منافسته مؤخراً بفوز نادي الاتحاد بالمركز الأول حيث عبر عن شكره (لأناقة دسار) في دعمها للرياضة والشباب في الوطن.
ومن جهته عبر الأستاذ عمران المالكي مدير عام دسار للتجارة والتسويق عن إعجابه بالمستوى الرفيع الذي وصلت له فرق السلة السعودية والذي ظهر جلياً خلال منافسات الدوري، الأمر الذي ضاعف من الحضور الجماهيري الكبير للمباريات منوهاً بالاهتمام البارز للحكومة الرشيدة بفئة الشباب من أبناء الوطن.
وفي التصريح الصحفي الذي أدلى به بعد تسليمه الجوائز التذكارية لهيئة التحكيم اعتبر المالكي أن الدعم الذي قدمته دسار لهذه البطولة يستند إلى قناعة المسئولين بالمجموعة بأهمية دعم الأنشطة الرياضية بين أوساط الشباب الذين يمثلون مستقبل هذه الأمة الكريمة.
وعن إمكانية رعاية مجموعته لدوري العام المقبل أكد المالكي أن هذا الأمر قائم وهناك إمكانية لرعاية بطولة أندية العرب لكرة السلة التي من المقرر أن يستضيف منافساتها نادي الاتحاد السعودي خلال الفترة من 14- 17 جمادى الأولى في مدينة جدة وبمشاركة عشرين نادياً عربياً.
يذكر أن دسار للتجارة والتسويق التي تملك أول مصنع للشماغ السعودي بالمملكة قامت برعاية الدوري الممتاز لكرة السلة لهذا العام والذي حظي بحضور جماهيري مميز وتغطية إعلامية واسعة في مختلف وسائل الإعلام المحلية والعربية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved