Monday 19th April,200411526العددالأثنين 29 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

يضع حجر الأساس لمستشفى المحافظة يضع حجر الأساس لمستشفى المحافظة
الأمير مشعل بن سعود يتفقد محافظة يدمة

* نجران - صالح آل ذيبة:
يقوم صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة نجران اليوم الاثنين بزيارة تفقدية الى محافظة يدمة يضع خلالها سموه الكريم حجر الاساس لمستشفى المحافظة الذي تم اعتماده مؤخرا بسعة خمسين سريرا وتكاليف بلغت 22 مليون ريال.
كما يتفقد سموه ابناء المحافظة تحقيقا لتطلعات القيادة الرشيدة وقال سمو الامير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة نجران في تصريح له بهذه المناسبة ان محافظة يدمة تحظى باهتمامه كما هي محافظات المنطقة الاخرى حيث حظيت المحافظة بكثير من المشروعات التي هي في حاجة الى انجازها لخدمة الاهالي كما ان هناك مشروعات اخرى تنفذ اضافة الى وضع حجر الاساس لمستشفى المحافظة الذي ارى ان المحافظة في امس الحاجة اليه. وقال سموه ان محافظة يدمة كذلك ستحظى بمشروعات تنموية اخرى في المستقبل القريب. هذا وخلال هذه الزيارة سيقوم سموه بزيارة لعدد من اعيان المحافظة.
من جانبه ذكر مدير عام الشئون الصحية بمنطقة نجران الدكتور عبدالعزيز بن فهد العقيل بأن هذا المستشفى الذي يعد اضافة كبيرة لمنظومة الخدمات الصحية بتكلفة 22.500.000 ريال يشتمل العيادات الخارجية التي تضم طب الاطفال والباطنية العامة والجراحة العامة والنساء والولادة وجراحة المسالك وجراحة العظام وطب العيون وطب الاسنان وجراحة الانف والاذن والحنجرة والجلدية والتناسلية الى جانب الاقسام الطبية المساعدة مثل الاشعة والمختبر وبنك الدم والصيدلية والتعقيم المركزي وغيرها من الاقسام الى جانب عدد من المرافق الادارية الاخرى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved