Monday 19th April,200411526العددالأثنين 29 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. العياف يثمّن جهود مجموعة البلطان العقارية د. العياف يثمّن جهود مجموعة البلطان العقارية

  * الرياض- الجزيرة:
ثمّن الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن أمين مدينة الرياض ورئيس مجلس أمناء جامعة الأمير سلطان الأهلية، الدعم الذي تجده جامعة الأمير سلطان من رجال الأعمال، الذين ساهموا وما زالوا في دعم الجامعة في مختلف الأنشطة، مشيرا إلى أن نتائج هذا الدعم آتت ثمارها بتخريج أول دفعة من طلاب الجامعة.
وأشاد سمو الأمين بالدعم الذي قدمته مجموعة خالد البلطان العقارية لفعاليات اللقاء السابع للجمعية السعودية للعلوم الرياضية الذي أقيم على مدى يومين في جامعة الأمير سلطان الأهلية أخيرا، بعنوان(تقنية المعلومات في الرياضيات).
كما ثمّن الدكتور أحمد بن محمد السيف مدير جامعة الأمير سلطان، دعم مجموعة خالد البلطان العقارية ورعايتها فعاليات اللقاء، موضحاً أن الدعم محل تقدير الجامعة التي تقدم بدورها الشكر لهذه الرعاية والدعم.
وأضاف السيف أن الجامعة تأمل في الدعم المستمر من قبل رجال الأعمال حتى تتمكن من القيام بدورها وتفعيل مختلف النشاطات.
وكان الأستاذ خالد البلطان رئيس مجموعة خالد البلطان العقارية، قد أكد أن المجموعة ستواصل دعمها وتشجيعها هذا الصرح العلمي وغيره من خلال إقامة مثل هذه اللقاءات المفيدة للمجتمع، مبيناً خلال كلمته في حفل الافتتاح: إننا نأمل أن تعطى الموضوعات المطروحة للنقاش والأبحاث المقدمة من الباحثين الفرصة للمهتمين بهذا المجال للاطلاع والاستفادة من الخبرات المقدمة.يذكر أن الأمير الدكتور عبدالعزيز آل مقرن كان قد كرم مجموعة خالد البلطان العقارية


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved