Monday 19th April,200411526العددالأثنين 29 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، دشّن سعادة الفريق سعيد بن عبدالله القحطاني مدير الأمن العام الحملة الوطنية الشاملة للتوعية المرورية بمدينة الرياض المرحلة الرابعة أمس الأحد كما شرّف سعادته الحفل المروري الذي أقيم بهذه المناسبة وذلك بمركز صحارى في الركن الشمالي الشرقي تقاطع طريق الملك عبدالعزيز مع الأمير عبدالله بن عبدالعزيز، وكان في استقبال سعادته مدير الإدارة العامة للمرور العميد فهد بن سعود البشر ومدير إدارة مرور منطقة الرياض سعادة العقيد عبدالرحمن بن عبدالله المقبل وعدد من الضباط والمسؤولين حيث عزفت الفرقة الموسيقية السلام. ثم أعطى سعادته الاذن بانطلاق تدشين الحملة التي تشتمل على شرائح من البرامج المعدة لهذه الحملة. نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، دشّن سعادة الفريق سعيد بن عبدالله القحطاني مدير الأمن العام الحملة الوطنية الشاملة للتوعية المرورية بمدينة الرياض المرحلة الرابعة أمس الأحد كما شرّف سعادته الحفل المروري الذي أقيم بهذه المناسبة وذلك بمركز صحارى في الركن الشمالي الشرقي تقاطع طريق الملك عبدالعزيز مع الأمير عبدالله بن عبدالعزيز، وكان في استقبال سعادته مدير الإدارة العامة للمرور العميد فهد بن سعود البشر ومدير إدارة مرور منطقة الرياض سعادة العقيد عبدالرحمن بن عبدالله المقبل وعدد من الضباط والمسؤولين حيث عزفت الفرقة الموسيقية السلام. ثم أعطى سعادته الاذن بانطلاق تدشين الحملة التي تشتمل على شرائح من البرامج المعدة لهذه الحملة.
ثم تجول سعادته في روضة الطفل المرورية التي تحتوي على وسائل جذب يهدف منها تعليم الأطفال مدلولات وعلامات الطريق ثم اطلع على بعض وسائل التحكم المروري التي تعمل بالطاقة الشمسية وكذلك حزام الأمان حيث أجريت تجربته أمام سعادته ثم قدم أحد الاطفال المقص لسعادته ، وقام بقص الشريط لافتتاح المعرض المروري الذي يشارك به عدد من الجهات الحكومية والأمنية المختلفة وزار هذه الأجنحة واطلع على ما تحتويه من معروضات ونشرات، كما اطلع على جناح مرور الرياض الذي يحتوي على العديد من المعروضات والوسائل الخاصة بالسلامة المرورية وأفلام توعوية وأجهزة مراقبة السرعة الإلكترونية وكاميرات الحث في وسائل التحكم المروري.
وفي الختام قدم سعادة العميد فهد بن سعود البشر مدير الإدارة العامة للمرور لسعادته درعاً تذكارياً يهذه المناسبة ثم غادر سعادته الحفل مودعاً بمثل ما استقبل به . وفي تعليق لسعادته على ما تضمنه المعرض المروري أبدى سعادته البالغة على ما شاهده من عرض وما احتواه هذا المعرض من معروضات تفيد المتلقي وتعود بالإيجابية على السلامة المرورية.
وأشاد معاليه بتوجيه خادم الحرمين الشريفين بتزويد تلك الجهات بالمصحف الشريف وترجمات معانيه على مختلف أنواعها وإصداراتها، مبيناً - في الوقت نفسه- أن قادة هذه الدولة المباركة- رعاهم الله- يولون جلّ اهتمامهم، ورعايتهم بالمسلمين وأبنائهم في كل مكان، ورغبتهم في أن يكونوا على صلة دائمة بكتاب الله تعالى، لتلاوته، وحفظه وتدارسه، والعمل به.

لما هو آت
اللَّهم أمراً منك مفعولاً
د. خيرية إبراهيم السقاف


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved