Monday 19th April,200411526العددالأثنين 29 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

أمير القصيم يرعى حفل افتتاح تربوي عنيزة أمير القصيم يرعى حفل افتتاح تربوي عنيزة

* عنيزة-عبدالله الفنيخ:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم عند الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم أمس الأول السبت حفل افتتاح فعاليات الأسبوع التربوي الثالث الذي تنظمه إدارة التربية والتعليم بمحافظة عنيزة، وذلك على قاعة عبدالله بن علي النعيم في مركز صالح بن صالح الثقافي الذي يأتي تحت شعار (الحوار البناء.. طريق البناء)، وكان في استقبال سموه في مقر الحفل محافظ عنيزة الأستاذ عبدالله اليحيى السليم ووكيل المحافظ الأستاذ مساعد اليحيى السليم، ومدير التربية والتعليم الاستاذ ابراهيم بن علي العبيكي وكافة مديري الدوائر الحكومية وأعيان المحافظة.
وأقيم في هذه المناسبة حفل كبير إيذاناً بافتتاح فعاليات الأسبوع حيث اطلع سموه الكريم على نماذج من الفعاليات في المدخل الرئيس للمركز، حيث شاركت عدد من المدارس في تجسيد لوحات تعبر من خلالها عن المحاور الخمسة للأسبوع التربوي، كما شارك في هذه التظاهرة التربوية المعهد الفني للمراقبين والثانوية الصناعية وإدارة التربية والتعليم (بنات) وجناح خاص للشيخ محمد بن صالح العثيمين -رحمه الله-..
بعد ذلك بدأ الحفل بالقرآن الكريم تلاه الطالب عمر محمد الحبيب من متوسطة فلسطين الرائدة وأعقبها كلمة لمدير التربية والتعليم الأستاذ إبراهيم بن علي العبيكي، ومن ثم لوحة إنشادية بعنوان (أشدو له) لطلاب متوسطة فلسطين الرائدة، بعد ذلك مسرحية تحت عنوان (عليهم.. عليهم) واختتم الحفل بتكريم الرعاة الداعمين للأسبوع التربوي الثالث وهم المحامي فهد البادي، والصافي (دانون) راعيان ماسيان، شركة الحمراني المتحدة (نيسان) راعي ذهبي، شركة التميمي ومؤسسة الفهد للتجارة والمقاولات راعيان فضيان.
من الحفل
- كان الحضور أكثر من رائع حيث امتلأت قاعة الأستاذ عبدالله النعيم مما اضطر رجال الأمن لإقفال المسرح.
- من المصادفات الجميلة أن هذه المناسبة هي الأولى بعد تسمية قاعة المركز باسم معالي الأستاذ عبدالله النعيم.
- مسرحية عليهم.. عليهم من تأليف الأستاذ سعد المسمى وإخراج الأستاذ علي السعيد، وقام بالأدوار فريق المبدع المتجانس (نجوم عنيزة) حيث رسموا صورة للحوار بأسلوب كوميدي تربوي.
- ضمن الحضور لهذا الحفل سعادة مدير التربية والتعليم ومنسوبو التعليم بمحافظة الزلفي، وسعادة مساعد مدير التربية والتعليم بمحافظة الرس.
- انطباعات الرعاة للأسبوع التربوي كان أكثر من رائع ونقلوا شكرهم لمدير التربية والتعليم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved