Monday 19th April,200411526العددالأثنين 29 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

موجز موجز

* تنطلق يوم السبت المقبل وتحت رعاية مدير التربية والتعليم في محافظة وادي الدواسر سعود بن خلف الدوسري فعاليات منتدى وزارة التربية والتعليم الثقافي ولمدة أسبوع كامل، ويهدف المنتدى وفقاً لمدير إدارة التطوير التربوي بتعليم الدواسر عايض بن مجلي إلى المشاركة في توعية أفراد المجتمع فكرياً وثقافياً والإسهام في حماية المجتمع من الانحراف في الفكر.
* ينظم قسم النشاط العلمي بتعليم العاصمة المقدسة يوم غدٍ الثلاثاء الملتقى العلمي السادس وذلك بمدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع.
وأوضح مدير عام التربية والتعليم بالعاصمة المقدسة عليوي بن خضر القرشي أن هذا الملتقى الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام يعقد كل عام، ويأتي ضمن البرامج الميدانية التي تنفذها إدارة النشاط العلمي، حيث يشارك فيه مائة طالب من طلاب الصف الأول الثانوي من المتفوقين والموهوبين علمياً بمدارس العاصمة المقدسة.
* أفاد مدير الجمعية الخيرية بمحافظة ضباء بمنطقة تبوك حسين محمود الشبيني أنه ليست هناك حركة غير عادية بالجمعية، وأنما هناك تواصل بين الفئات المستهدفة لخدمات وأنشطة الجمعية، حيث تم وبتوجيه من محافظ ضباء ورئيس الجمعية الخيرية مساعد بن نايف السديري توزيع المساعدات العينية.
* ينظم نادي مكة الثقافي الأدبي مساء يوم غدٍ الثلاثاء 1-3 أمسية قصصية يشارك فيها كل من الدكتور محمد المدخلي وإبراهيم الألمعي ويديرها محمد علي قدس سكرتير النادي الأدبي بجدة والقاص المعروف.
* اعتمد محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور علي الغفيص إنشاء كلية للتقنية بمحافظة القنفذة بتكلفة أجمالية قدرها 40 مليون ريال وكذلك اعتمد إنشاء مركز للتدريب المهني بتكلفة 19 مليون ريال ويقع على مساحة 57000 متر مربع.
* اعتمد معالي وزير التربية والتعليم الدكتور محمد بن أحمد الرشيد 13 مشروعاً تعليمياً للبنين في محافظة القنفذة بتكلفة إجمالية 72352828 ريالاً.
* ينظم قسم التمريض بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بجدة المؤتمر الدولي الأول للتمريض في المنطقة الغربية بعنوان:(نوافذ على عالم التمريض) في الفترة من 7 - 9 ربيع الأول بفندق الكراون بلازا بجدة، وذلك بحضور العديد من المتحدثين والمتحدثات في مجال التمريض من داخل المملكة وخارجها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved