Monday 19th April,200411526العددالأثنين 29 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

موجز موجز

تمكن المرور السري من الحد من وقوع المخالفات المرورية في محافظة الطائف بعد رصد عدد من المخالفات المرورية التي تقع يوميا.
* بدأت كلية التقنية بمحافظة القنفذة في صرف مكافآت الطلاب لشهري ذي الحجة للعام الحالي 1425هـ..
خصصت إدارة التربية والتعليم في محافظة الطائف مبلغ مائتي ألف ريال سعودي لاستغلال الفترة المسائية لإشغال الطلاب بما يفيد وينفع وينمي المواهب والأفكار بالشيء الإيجابي والمفيد للطلاب في الفترات المسائية.
* حثت عميدة كلية العلوم الصحية بالطائف د. أمل باجري خريجات الثانوية العامة القسم العلمي وخريجات المعهد الصحي نظام كفاءة إلى الالتحاق بكلية العلوم الصحية للبنات.
استقبل فرع جمعية الهلال الأحمر السعودي بالقنفذة مجموعة من طلاب ثانوية القنفذة وشرح لهم رجال الهلال الأحمر كيفية الطرق السليمة لإسعاف مصابي الحوادث.
* أقر مجلس التعليم الذي يرأسه مدير عام التربية والتعليم بالطائف سعيد عبدالله القرني تشكيل فريق من رجال التربية والتعليم لزيارة مراكز الإشراف التربوي بتعليم البنين والبنات في ضواحي محافظة الطائف للوقوف على إمكانية تطوير العمل بهذه المراكز.
افتتح مساعد مدير الشؤون الصحية للشؤون الفنية بمحافظة جدة الدكتور. طلال إكرام برنامج التطوير القيادي والإداري لمدراء التمريض
(الورشة الثانية) بفندق وستن جدة.
* بدأت بلدية محافظة رفحاء بيع كراسات الشروط والمواصفات، وذلك بعد إعلان البلدية عن رغبتها في طرح عدد 505 قطع أرض مخصصة لإقامة استراحات.
أكد رئيس مركز لينه، بدر بن إبراهيم الهزاع أن العمل جارٍ حالياً في مشروع إنشاء وتوليد شبكة الكهرباء في قرية لينه (100كم جنوب محافظة رفحاء) مشيراً إلى أن الشركة المنفذة للمشروع قد أنجزت ما نسبته 70% من أعمالها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved