Monday 19th April,200411526العددالأثنين 29 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في أقل من 3 أيام في أقل من 3 أيام
مؤسسة المخلف للاستثمار العقاري تغلق مساهمة مخطط قرطبة ببريدة

* بريدة - مكتب الجزيرة - تصوير - سيد خالد:
بعد النجاح الذي حققته مؤسسة المخلف للاستثمارات العقارية ببريدة من خلال مساهمة مخطط قرطبة السكني التجاري فقد تم إقفال المساهمة وبوقت قياسي جداً قدر بـ 3 أيام فقط .. ومن المتوقع بإذن الله أن تكون الأرباح مرتفعة وذلك نظراً لما يتميز به المخطط من مميزات جعلته من افضل المخططات بالمنطقة ، منها الموقع الاستراتيجي الذي أكسب المساهمة بعداً اقتصادياً ونقلة نوعية بالحركة العقارية بالمنطقة ، حيث يقع على أرض مستوية على ربوة مطلة على الدائري الشمالي لمدينة بريدة ويعتبر الجزء الشمالي لمدينة بريدة هو المنطقة الاستراتيجية المثلى للاستثمار من الناحيتين السكنية والتجارية وكذلك وقوع المخطط على شارع الدائري 100م و 40 و 30 و 25 و 20 و 15.
كما تم تطوير المخطط بشبكة المياه تحت اشراف وزارة المياه.
وكذلك تم تطويره بالكهرباء تحت إشراف الشركة السعودية للكهرباء.
ومطور كذلك بالهاتف تحت إشراف شركة الاتصالات السعودية وفقا لأحدث الأنظمة والتقنيات ، كما تمت تسوية المخطط والشوارع ويجري العمل على سفلتة كامل الشوارع وانارتها تحت إشراف بلدية مدينة بريدة .
ويعتبر المخطط نموذجاً فريداً ومميزاً من حيث موقعه وخدماته والعمل جار على تجهيز واقامة مشاريع سكنية خاصة بمالك المخطط وعدد من المواطنين لغرض السكن قبل المزاد إقامة جامع ومسجدين داخل المخطط كما يتوفر بالمخطط جميع المرافق الحكومية ويضم المخطط 466 قطعة سكنية تلبي احتياجات المستثمرين وتناسبهم من حيث المساحة وغرض الاستثمار.
وأكثر ما يميز مخطط قرطبة السكني وقوعه في منطقة المخططات السكنية الراقية شمال بمدينة بريدة القائمة حالياً.
صرح بذلك للجزيرة الشيخ سليمان بن عبدالله المخلف صاحب ورئيس مجلس إدارة مؤسسة المخلف للاستثمارات العقارية والأستاذ صالح بن سليمان المخلف.
حيث أهاب بالجميع حضور المزاد والذي سوف يعلن عنه قريباً ان شاء الله فالواقع يخالف التوقع ولكي نتمكن من تقديم ما يناسب واهمية هذا المخطط وكذلك لتقديم ما يتوقعه مساهمون معنا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved