Monday 19th April,200411526العددالأثنين 29 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

استشهاد فلسطيني وإصابة تسعة بقنبلة مسمارية إسرائيلية استشهاد فلسطيني وإصابة تسعة بقنبلة مسمارية إسرائيلية

* القدس المحتلة - أ. ف. ب:
استشهد شاب فلسطيني برصاص جنود إسرائيليين ليل السبت الأحد قرب معبر كيسوفيم الذي يربط بين قطاع غزة وإسرائيل. وزعمت المصادر الإسرائيلية ان دورية اكتشفت وجود فلسطيني مسلح في منطقة يحظر دخولها قرب كيسوفيم وأطلقت النار تجاهه، وقد عثر على جثته ورشاش بجانبها بعد ذلك.
وأوضحت المصادر نفسها ان جنودا آخرين رصدوا (ظل شخص يثير الشبهة) في منطقة محظورة قرب مستوطنة نتساريم. وقد فتح العسكريون الإسرائيليون النار وأصابوا الفلسطيني الذي كان يحاول التسلل لكن عمليات البحث لم تسمح بالعثور على أي جثة.
وأفادت مصادر طبية وأمنية فلسطينية مساء السبت ان تسعة فلسطينيين أصيبوا بشظايا قذيفة اطلقتها دبابة إسرائيلية تجاه غرب مخيم خان يونس جنوب قطاع غزة. وقالت هذه المصادر: ان الجرحى نقلوا إلى مستشفى غزة الأوروبي في رفح وناصر في خان يونس وجميعهم مصابون بشظايا في أنحاء مختلفة من الجسم. وقال مصدر طبي: ان أحد الجرحى على الاقل في حالة (صعبة).
وذكر شهود عيان ان الجيش الإسرائيلي أطلق قذيفة مسمارية على الاقل وفتح النار تجاه منازل المواطنين دون أية احداث. وأوضح شاهد ان رجال المقاومة اطلقوا اثر اغتيال الشهيد الرنتيسي عدة قذائف هاون تجاه مستوطنة نافيه ديكاليم وجاني طال غرب خان يونس.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved