Monday 19th April,200411526العددالأثنين 29 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سعيد بتجربته مع الخضر والمخرج انتهى من المونتاج سعيد بتجربته مع الخضر والمخرج انتهى من المونتاج
فن ترافق خالد عبدالرحمن في تصوير أغنية جديدة

* دبي- فن :
في اليومين الماضيين انتهى المخرج الكويتي عادل الخضر من عملية المونتاج النهائي للأغنية التي صوّرها الفنان السعودي الجماهيري خالد عبدالرحمن في العاصمة الاماراتية دبي وبالتحديد في نادي (البولو) للخيل، حيث كان خالد عبدالرحمن على موعد في الكاميرا يوم السبت من الأسبوع الماضي، حيث استغرق التصوير أكثر من عشر ساعات متواصلة، وكالعادة لم يصاحب خالد عبدالرحمن أي عنصر رجالي أو نسائي وتم التصوير فقط بمصاحبة الخيل.
وقال خالد عبدالرحمن إنه سعيد جداً بهذه التجربة التي ليست الأولى مع مخرج كبير مثل عادل الخضر الذي صوّر مجموعة كبيرة من(الكليبات) مع فنانين كبار سواء من الخليج أو الوطن العربي.
المخرج الخضر عبّر عن سعادته بهذا التعاون مع فنان كبير كخالد عبدالرحمن ووصفه قائلاً: خالد عبدالرحمن فنان تتقبله الكاميرا وهو تلقائي في حركاته أمامها، بل إنه لا يتصنّع انفعالاته وحركاته وتعابيره، كما أنه(خالد) دقيق جداً في مواعيده ومتقيِّد تماماً بتعليمات المخرج والعاملين خلف الكاميرات الذين هم أيضا أحبوه وأحبوا التعامل معه.
وعن موعد عرض الأغنية قال الخضر: إنه انتهى يوم الأربعاء الماضي من عملية المونتاج وهي جاهزة للعرض والتسليم للشركة المسؤولة وربما هي الآن تعرض في الفضائيات خلال فترة (النشر).
والأغنية التي صورها خالد هي:(طمنّي عليك).. كلمات حمد بن سُهيل الكبتي، ألحان موسى محمد وهي أغنية باللون الإماراتي الذي طرق بابه مؤخراً خالد عبدالرحمن وقبله وبعده عدة فنانين.. وقد رافقت(فن) الفنان والمخرج أثناء عملية التصوير وكذلك المونتاج النهائي، والأغنية صورت في جوٍّ جميل دون انفعالات تذكر عدا بعض المواقف الطريفة والقفشات التي كان يطلقها الجميع وخاصة المخرج والفنان خالد عبدالرحمن الذي كشف عن موهبة كوميدية بعيداً عن الكاميرا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved