Monday 19th April,200411526العددالأثنين 29 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اصدارات اصدارات
الدعوة الإنجليزية تصدر عددها الثلاثين

صدر العدد الثلاثون من مجلة الدعوة الإنجليزية حافلاً كالعادة بالعديد من التقارير والمقالات والمحاضرات والحوارات الهادفة.
فتصدرت العدد افتتاحية حول دور مسلمي أوروبا بعد أحداث 11 مارس الأخيرة التي حدثت في إسبانيا وكيف يتعامل مسلمو أوروبا مع هذه الأحداث.
ثم بعد ذلك حفل العدد بمحاضرة لصاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية أمام ندوة العلاقات الأوروبية، حيث يوضح في هذه المحاضرة موقف المملكة من الإرهاب.
ثم تطرق الدكتور عبد الرحمن المطرودي في دراسة قيِّمة له بعنوان الإسلام والعنف لا يلتقيان ألقاها في جامعة لندن في بريطانيا يوضح فيها موقف المملكة الرافض للإرهاب.
كما ازدان العدد بحوار شيق مع د. نهاد عوض المدير العام لمجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية (كير)، حيث بيَّن في ذلك الحوار أن أصوات مسلمي أمريكا ستكون لمن يضمن حقوقهم المدنية في الانتخابات الأمريكية القادمة.
كما احتوى العدد العديد من المقالات عن قصص انضمام غير المسلمين إلى الإسلام والعديد من التقارير وصفحات الفتاوى بالإضافة الى خطبة للشيخ الدكتور عبد الرحمن السديس حول أهمية تصحيح المفاهيم المغلوطة حول بعض قضايا الإسلام الكبرى مع عرض بعض الأسئلة المهمة.
واختتم العدد مواضيعه بمقال لمحرر جريدة التايمز البريطانية حول هدايته وكيف فتح الله على قلبه فاهتدى إلى الإسلام وإلى طريق الحق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved