Sunday 18th April,200411525العددالأحد 28 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

اختيار الهيئة العليا للبوسنة أفضل هيئة إغاثية في بيهاتش اختيار الهيئة العليا للبوسنة أفضل هيئة إغاثية في بيهاتش

* الرياض - أسامة النصار:
يعقد مجلس الشورى اليوم الأحد جلسته الاعتيادية الثانية والثمانين برئاسة معالي رئيس المجلس الشيخ الدكتور صالح بن عبد الله بن حميد.
وسيحضر هذه الجلسة معالي الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز العساف وزير المالية حيث يناقش المجلس معاليه بشأن سياسات الدولة المالية، وايضاح الجوانب المالية المختلفة والتحديات التي تواجه المملكة والحلول التي يجب بحثها.
كما يستمع المجلس في هذه الجلسة إلى وجهة نظر لجنة الشؤون الثقافية والإعلامية بشأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم حول التقريرين السنويين لمكتبة الملك فهد الوطنية للعامين الماليين 1421- 1422 هـ 1422 - 1423هـ، كما يستمع المجلس إلى وجهة نظر اللجنة الأمنية بشأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم حول الضوابط المقترحة لسكن العزاب داخل الأحياء السكنية.
ويستكمل المجلس مناقشة مشروع نظام الايداع في المخازن العامة المقدم من لجنة الشؤون الإسلامية وحقوق الإنسان وكذلك موضوع دراسة مشكلة الإسكان المقدمة من لجنة الخدمات والمرافق العامة والبيئة.
وفي جلسة مجلس الشورى العادية الثالثة والثمانين التي سيعقدها يوم غد الاثنين يستكمل المجلس مناقشة التقرير السنوي لوزارة الصناعة والكهرباء للعام المالي 1421 - 1422هـ والتقرير السنوي لوزارة التجارة والصناعة للعام المالي 1421 - 1422هـ والتقرير السنوي لوزارة التجارة والصناعة (إنجازات الصناعة) للعام المالي 1422 - 1423هـ، والتقرير السنوي لوزارة التجارة والصناعة (إنجازات التجارة) للعام المالي 1422 - 1423هـ المقدمة من لجنة الشؤون الاقتصادية.
كما يناقش المجلس طلب مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية ان تكون ممثلة في مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين، وطلب وزارة التجارة والصناعة تعديل المادة (السادسة) من نظام الهيئة المقدم من لجنة الأنظمة والإدارة، كذلك يناقش المجلس طلب المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني إضافة عضوين آخرين من القطاع الخاص إلى مجلس إدارتها المقدم من لجنة الشؤون التعليمية البحث العلمي.
ويناقش المجلس كذلك تعديل الفقرة الرابعة من المادة الثانية، وتعديل المادة الخامسة من امتياز التعدين الممنوح لمصنع تكرير الملح الاتوماتيكي المقدم من لجنة الشؤون الاقتصادية، كما يناقش المجلس التقرير السنوي لوزارة الخدمة المدنية للعام المالي 1422 - 1423هـ المقدم من لجنة الأنظمة والإدارة في المجلس.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved