Sunday 18th April,200411525العددالأحد 28 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

ثانوية أبي بكر بن العربي تقيم معرض المدرسة والمجتمع الرابع ثانوية أبي بكر بن العربي تقيم معرض المدرسة والمجتمع الرابع

أقامت مدرسة أبي بكر بن العربي بحي الشفا بمدينة الرياض معرض المدرسة والمجتمع الرابع الذي احتوى على العديد من البرامج والفعاليات، وجاء افتتاح المعرض على شرف الأستاذ سعد بن عبد العزيز العقيل مدير عام النشاط الطلابي بوزارة التربية والتعليم، حيث اشتمل حفل الافتتاح على بعض الأناشيد والقصائد والعروض المصورة بالإضافة إلى كلمة الإدارة وراعي الحفل الأستاذ سعد العقيل.
كما يشتمل المعرض على دورات تدريبية حول بعض المهارات، والفنون الصحفية والتلفزيونية والإسعافات الأولية وصيانة السيارات والخط العربي.
ويستمر المعرض لمدة أسبوع، وتقام خلال أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء مجموعة من المحاضرات التي تخاطب الشباب يقدمها عدد من أصحاب الفضيلة العلماء، حيث يقدم الطبيب عبد المحسن الأحمد محاضرة بعنوان (كيف تسعد في حياتك؟) مساء الاثنين 29 صفر. ويتضمن البرنامج أيضاً محاضرة بعنوان (نداء عاجل للشباب) يقدمها كل من الشيخ سلطان الدغيلبي والشيخ خالد الغامدي مساء الثلاثاء 1 ربيع الأول. كما يقدم الشيخ إبراهيم أبو بشيت محاضرة بعنوان (كيف تواجه الشهوة؟) مساء الأربعاء 2 ربيع الأول.
ويشتمل المعرض على هاتف للاستشارات والفتاوى التي يجيب عليها نخبة من العلماء، حيث يجيب الشيخ الدكتور عبد الله المطلق على أسئلة المتصلين خلال يوم الاثنين 29-2 ، والشيخ فهد بن زعير يوم الثلاثاء 1-3.
كما سيتناول الدكتور محمد التويجري المشكلات النفسية وحلولها خلال يوم الأربعاء 2-3. بالإضافة إلى مسابقة ثقافية كبرى وزعت منها 25 ألف نسخة على مستوى منطقة الرياض، وبرامج للأطفال، وعدد من الفقرات والبرامج.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved