Saturday 17th April,200411524العددالسبت 27 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

صفوف الطلبة اكتملت بوصول 6 من نجومه الأولمبيين صفوف الطلبة اكتملت بوصول 6 من نجومه الأولمبيين
الأمير عبد الله بن مساعد: لا خيار سوي الفوز لضمان التأهل

* كتب - طارق العبودي:
وصف سمو رئيس الهلال الأمير عبد الله بن مساعد مباراة اليوم ب(المهمة جداً) مؤكداً ان الفريق سيسعى لكسبها من أجل ضمان التأهل.. وقال: فريق الطلبة قوي جداً ولن نلعب أمامه الا بخيار الفوز ولاشيء غيره لأن ذلك يعني لنا ضمان التأهل بغض النظر عن نتيجة مباراتينا أمام الزمالك إذ سيكفينا التعادل فقط أمام الفريق العراقي إياباً.
وفيما يتعلق ببطل العراق فقد اكتملت صفوفه بوصول 6 من لاعبي المتنخب الأولمبي العراقي إلى الرياض بعد فراغهم من مشاركة منتخب بلادهم أمام الكويت وهم: صالح سدير ومهدي كريم وعلاء يزوز وحسان ترك وحيدر عبد الرزاق وأحمد صلاح علوان.
وأدى الفريق مرانه الرئيسي في استاد الأمير فيصل بن فهد وركز فيه مدربه سائر أحمد على النواحي اللياقية مع التركيز كثيراً على الأمور الفنية من خلال المناورة التي أداها لاعبوه في مساحة الملعب دون أن يكشف عن ملامح التشكيل أو الطريقة التي سيلعب بها.
الحربي إلي أوروبا
وفي شأن هلالي آخر تتجه نية الهلاليين إلى علاج لاعب الفريق الكروي الشاب أحمد الحربي في أوروبا من إصابته المتمثلة بقطع الرباط الصليبي للركبة في حال تعذر حصوله على التأشيرات المطلوبة من الجهات الأمريكية المختصة في غضون الاسبوعين القادمين.
هذا وسيخضع اللاعب لفحص طبي متكامل الأيام القادمة على يد الطبيب الأمريكي المختص الذي سيزور مدينة الأمير سلطان للخدمات الانسانية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved